اختتام أعمال الملتقى التربوي السادس لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم

مسقط- العمانية

اختتمت أمس بفندق قصر البستان فعاليات الملتقى التربوي السادس للهيئة التدريسية والوظائف المرتبطة بها لعام 2015 لدى مركزالسلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم والتي استمرت ثلاثة أيام.

وهدف الملتقى الذي رعى اختتام أعماله حمود بن علي العيسري مساعد الأمين العاملمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم إلى رفع كفاءة مستوى الإنماء المهنيللمعلمين وتنمية مهاراتهم العلمية والتربوية والارتقاء بقدرات جميع العاملينبالمؤسسات التعليمية التابعة للمركز.

واشتمل الملتقى خلال فترة انعقاده الذي جاء هذا العام تحت شعار "آفاق وتطلعاتمتجددة" على برامج ثقافية تنافسية ليعكس مضمون أوراق العمل التخصصية والعامة؛ حيث تضمن الملتقى تقديم 15 محورًا منها: مهارات وكفايات المعلم في القرن21، وتنمية الابتكار والإبداع لدى الطالب، وأثر التعلم في سياق واقعي فيمادتي العلوم والرياضيات على تحصيل الطلاب، وتحليل النصوص التاريخية، وتطوير قدرات الطالب في اللغة الإنجليزية، وهندسة الحوار الفعال.

كما قام راعي المناسبة بتكريم المشاركين في الملتقى البالغ عددهم 240موظفًا منالهيئة التدريسية بمعاهد العلوم الإسلامية ومدارس القرآن الكريم وبعض الوظائفالإدارية والإشرافية والفنية المرتبطة بالتدريس والتابعة لمركز السلطان قابوس العاليللثقافة والعلوم.

تعليق عبر الفيس بوك