إشادة بدور المراكز الصيفية بشمال الباطنة في صقل مهارات الطلاب

الرُّؤية - خالد الخوالدي

أكَّد عددٌ من المشاركين في فعاليات المراكز الصيفية بشمال الباطنة، أنَّ تلك المراكز تعد رافدا مهما لتنمية مهارات الطلاب، وتوفير فرص خوض العديد من التجارب النوعية في مجالات متعددة؛ حيث تتضمن المراكز العديد من الفعاليات الموجهة للمشاركين والتي تلعب دوراً محورياً في تهيئة الطالب لبدء العام الدراسي الجديد والعودة بكامل نشاطه وقدراته وروحه الفياضه المتلهفه لطلب العلم النافع لتجعله طالباً ناجحاً ومتفوقا، كما تساعد المراكز على تهيئة الطلاب وشغل وقت فراغهم وصقل مواهبهم قبل بدء العام الدراسي.

وقالت الطالبة رفيدة بنت خميس الصابرية: إنَّ المركز الصيفي ساعدني على تنمية موهبتي وإبرازها والارتقاء بها والمشاركة في العديد من الفعاليات المحلية وتقديم لوحاتي الفنية بطريقة مبدعة ومتألقة. وقالت الطالبة مناية البريدعية إنَّ المراكز الصيفية ارتقت بموهبتي في الإنشاد نحو الأفضل وساعدتني على عرضها لمختلف فئات المجتمع والمساهمة في تنميتها وصقلها.

وقال الطالب سالم بن راشد الضباري: استطعت تنمية موهبتي والمشاركة بها في المسابقة وخرجت حاملاً المركز الثاني في المسابقة، لذلك أشكر كل القائمين على المسابقة ولجنة التحكيم والعاملين بالمراكز الصيفية.

ومن المركز الإعلامي للجنة المحلية للمراكز الصيفية بشمال الباطنة، قال أنس بن يوسف البلوشي: إن التجربة التي خاضها بين أروقة المركز الإعلامي كانت رائعة تحت إشراف عدد من مشرفي العلاقات العامة والإعلام التربوي في المديرية العامة للتربية والتعليم بشمال الباطنة، الذين كانوا شعلةً للجد والنشاط في المركز الإعلامي للمراكز الصيفية وقد أكسبوني المهارات في كيفية الكتابة لوسائل الإعلام والتصوير الفوتوغرافي والتنسيق الإعلامي بين مختلف المراكز الصيفية بمحافظة شمال الباطنة وباقي المؤسسات الإعلامية العاملة بالمحافظة.

وقال إحسان بن يحيى العجمي: إنَّ المراكز الصيفية توفر خبرات مهمة تضاف إلى خبراتنا الإعلامية والاجتماعية والثقافية في ظلِّ التعاون المتاح مع عدد من أصحاب الخبرات في مجالات متعددة، فضلا عن اكتساب مهارات الاتصال الحديثة وكتابة التقارير الصحفية.

تعليق عبر الفيس بوك