"ضمان ائتمان الصادرات" تطلق حسابها الرسمي على "تويتر"

مسقط - الرؤية

أطلقت وكالة ضمان ائتمان الصادرات العُمانية، حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك في إطار برنامج الوكالة لتوظيف أدوات الإعلام والتواصل الجديدة في التشجيع والترويج للمنتج العُماني والصادرات غير النفطية.

وقال عماد بن سعود الحارثي القائم بأعمال المدير العام بوكالة ضمان ائتمان الصادرات العُمانية إن الحساب الجديد سيتيح الفرصة للتعرف على أحدث الأخبار والإصدارات والفعاليات التي تنفذها الوكالة، بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات والنصائح عن ضمان الائتمان، كما سيتيح الحساب أيضاً خلق آلية للتواصل السريع لكل الاستفسارات والردود من قبل الجميع.

وأشار الحارثي إلى أن الإعلام الجديد يسهم بدور بارز في التواصل والترويج والتعريف بكل ما هو جديد؛ حيث بات للإعلام الجديد دور مهم في سرعة تناقل المعلومات والاطلاع السريع على كل الأحداث. وأوضح أنه من منطلق حرص الوكالة الدائم على التواصل مع الجميع- وبالأخص المهتمين والمختصين في مجال ضمان الائتمان- فقد جاء إطلاق الموقع الإلكتروني المطور للوكالة على شبكة الإنترنت مؤخرا، ويعقبه الآن الحساب الرسمي للوكالة على "تويتر"، بما يضمن تسهيل كافة السبل للتواصل مع الوكالة.

تعليق عبر الفيس بوك