"بيت البرندة" يكرم المجيدين في ختام البرنامج الصيفي لـ"بلدية مسقط"

مسقط - الرؤية

احتفل بيت البرندة أمس بختام البرنامج الصيفي لطلبة وطالبات المدارس الذي نظّمته إدارة الإعلام والعلاقات الخارجية ببلدية مسقط خلال الفترة من 2 وحتى 12 أغسطس، تحت رعاية المهندس عبدالله السعدي مدير عام الطرق.وتضمن حفل الختام جولة لراعي الحفل بقاعات المعرض الذي احتضن إبداعات 125 مشاركا ومشاركة بالبرنامج الصيفي وأعمالهم الفنية الذي تجاوزت المائة عملا فنياتجلت فيها مواهب الأطفال وأفكارهم في مجالات الرسم والنحت والتصميم بلوحات فنية ومنحوتات ومشغولات يدوية متنوعة.

وأشاد راعي الحفل بالمستوى المقدم من الأعمال الفنية التي أبدعتها أيادي الأطفال المشاركين على مدى أسبوعين من البرنامج الصيفي متمنيًا لهم مستقبلا حافلا بالعطاء والإنجاز. وأكد السعدي على أهمية البرامج الصيفية التي ينظمها بيت البرندة كل عام في شغل أوقات الفراغ لدى الأطفالوتنمية مواهبهم وممارستهم لهوايتهم وصقلها تحت إشراف مدربين متخصصين في مجالات الفنون التشكيلية للاستفادة من الخبرات المقدمة في مسيرتهم التعليمية والمهنية مستقبلا.

وقالت الفنانة خلود الشعيبية التي دربت الأطفال على فنون النحت بالطين: لمست لدى الأطفال شغفا بالفنون وحبا للتعلم والاستفادة كما أظهروا مستوى وعي وإدراك وسرعة في التعلم من خلال ما أنجزوه من أعمال كانت من إبداع أفكارهم ومن صنع أيديهم، ما يبشر بمواهب واعدة في مجال النحت والفن التشكيلي.

وفي الختام كرم راعي الحفل المهندس عبدالله السعدي جميع الأطفال المشاركين والمشاركات بالبرنامج الصيفي وتسليمهم الجوائز والهدايا التذكارية إضافة إلى تكريم الفنانين التشكيليين الذين دربوا الأطفال خلال فترة البرنامج الصيفي. وكرمت إدارة بيت البرندة راعي الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك