اليوم.. افتتاح معرض مواد البناء والديكور بـ"غرفة الظاهرة"

عبري- ناصر العبري

يفتتح فرع غرفة تجارة وصناعة عمان في محافظة الظاهرة، ممثلا بلجنة الصناعة، اليوم الأربعاء، معرض مواد البناء والديكور، وذلك تحت رعاية الشيخ أحمد بن علي الشحي نائب والي ضنك.

ويقام المعرض بالتنسيق مع شركة صلالة لإدارة وتنظيم المعارض والمهرجانات الدولية، ويستمر لمدة يومين على فترتين صباحية ومسائية، وذلك بمشاركة العديد من المؤسسات والشركات العاملة في مجال البناء والديكور بولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك.

ويهدف المعرض إلى تعريف أصحاب وصاحبات الأعمال وعموم المجتمع بالأدوات والتقنيات الجديدة في مجال البناء وحداثته والديكور وعالمه المتجدد، ويشارك في حفل الافتتاح عدد من المسؤولين وأعضاء مجلس إدارة غرفة الظاهرة وأصحاب وصاحبات الأعمال وجمع من المدعوين.

ومن المقرر أن يلقي علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، في بداية الاحتفال كلمة، يتطرق من خلالها إلى أهم الأهداف المنشودة من إقامة هذا المعرض التخصصي ودوره في تبصير رواد الأعمال بكل ما هو جديد في مجالي البناء والديكور، كما ستبرز الكلمة الأنشطة والبرامج الحالية والمستقبلية لغرفة الظاهرة.

بعد ذلك.. سيقوم راعي الاحتفال بتوزيع شهادات التقدير على المشاركين والجهات والشركاتوالأفراد المشاركين في المعرض. كما سيقوم راعي الاحتفال والحضور بافتتاح المعرض والذي سوف يضم العديد من المعروضات.

تعليق عبر الفيس بوك