جامعة صحار تستضيف طالبات مركز المؤمنة الصيفي

صحار - الرؤية

استضافت جامعة صحار طالبات مركز المؤمنة الصيفي التابع لولاية لوى وذلك يوم الثلاثاء الماضي حيث بلغ عدد الطالبات المشاركات خمسا وعشرين طالبةبرفقة مشرفتين من المركز. وذلك في إطار البرامج التوعوية التي ينفذها المركز للطالبات المنتسبات إليه. وقداستمعت الطالبات فور وصولهن إلى نبذة تعريفية عن الجامعة ونشأتها والكليات التي تضمها والمرافق والخدمات، كما اطلعت الطالبات على عرض مرئي حول الجامعة أيضًا بغرض التعرّف عليها عن قرب. كما قامت الطالبات بجولة تعريفية في بعض مرافق الجامعة كالكليّات ومركز مصادر التعلم وبعض المباني الخدميّة الأخرى بهدف الإطلاع عليها والتعرّف على آلية سير العمل بها.

تأتي هذه الزيارة في إطار التواصل بين جامعة صحار ومختلف مؤسسات المجتمع المحلي لا سيما المدارس بمختلف مراحلها وكذلك المراكز الصيفية، حيث تولي الجامعة اهتمامًا خاصًا بالتواصل مع المدارس، وذلك بتبادل الزيارات على مدار العام من خلال فريق مختص وبرامج معدة لهذا الغرض.

وفي ختام الزيارة توجّهت أمل المعمرية المشرفة على طالبات المركز بالشكر الجزيل للجامعة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنيّة المزيد من هذه الزيارات واللقاءات التي من شأنها أن تقوي من روابط الصلة والتعاون بين طالبات المركز الصيفي بزميلاتهن في المرحلة الجامعية. كما أعربت الطالبات عن إعجابهنّ الشديد بالجامعة والبيئة التعليمية فيها.

تعليق عبر الفيس بوك