"شيفروليه ترافيرس".. سيارة العائلة المميزة بأعلى مواصفات السلامة والراحة المثلى

مسقط - الرُّؤية

تتميَّز سيارة شيفروليه ترافيرس 2015بأنها السيارة التي صُمِّمت خصيصا للعائلة، بأعلى مواصفات السلامة والراحة المثلى؛ إذ تتضمن جميع التجهيزات المناسبة للعائلة.

ومن خلال رحابتها الرائدة ضمن فئتها، تقدم ترافيرس تجربة قيادة مريحة مع مقاعد مرنة قادرة على استيعاب سبعة أو ثمانية ركاب بالغين. ويتضمن الصف الثاني من مقاعد ترافيرس خيارين من زوج مقاعد بذراعين، أو مقعد طويل لثلاثة ركاب. وتحتوي مقاعد الصف الثاني على ميزةSmartSlideالملائمة للأطفال، والتي تسمح بالوصول إلى الصف الثالث بسهولة فائقة وبلمسة واحدة تضمن سهولة استخدامها من قبل الأطفال.ويمكن للصف الثالث من المقاعد أن يستوعب ثلاثة ركاب بالغين براحة فائقة. ويتوفر خلف الصف الثالث حيز أمتعة يتسع لمقدار 691 لترا، وهو أكبر من العديد مما تقدمه السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. أما أحزمة الأمان؛ فهي سهلة الاستخدام أيضاً، وفي ترافيرس 12 حاملة أكواب، ونظام اختياري للمعلومات والترفيه في المقاعد الخلفية، ومقاعد جلدية سهلة التنظيف.

وترافيرس 2015 مصممة أيضاً لتحمي ركابها وتزودهم بتجهيزات سلامة متطورة من ضمنها نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، وإنذار مغادرة المسار، وتكنولوجيات لتجنب الاصطدامات تستخدم الكاميرا والحساسات لتحدد مدى اقتراب السائق من السيارة الموجودة أمامه، أو عند دخول السيارة إلى مسار آخر بدون استخدام إشارات الانعطاف. وتحذر هذه التكنولوجيات السائق من خلال تنبيهات مرئية على لوحة العدادات، إضافة إلى تنبيهات صوتية.

ومن عناصر السلامة الأخرى في ترافيرس: وسادة الهواء الأمامية الوسطى، المصممة لتوفير حماية إضافية للسائق والراكب الأمامي في حالة الاصطدامات من الجهة المقابلة؛ حيث يكون الراكب المعرّض للحادث في الجهة الأخرى من مكان الاصطدام. وفي حال حدوث تصادم قوي، تخرج هذا الوسادة من مسند الذراع الوسطي في غضون أجزاء من الثانية، وتفصل ما بين السائق والراكب الأمامي، لتوفر حماية إضافية لكلا الراكبين.

ويحظى جميع عملاء ترافيرس 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج تعهّد شفروليه، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم "تعهّد شفروليه" أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100.000 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10.000 كيلو متر، مقابل 5.000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

وتضم قائمة طرازات شفروليه في السلطنة سيارات الركاب مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانبالسيارات الرياضية مثلترافيرس، و تاهو وسيلفرادو وسوبربان.

وتملك شفروليه إرثا عريقا يمتد إلى حوالي ثمانية عقود. وتقدم اليوم أكبر مجموعة شاملة من مركبات القيمة المضافة للزبائن، وتقديم الإثارة الفائقة، والشخصية القوية، والقيمة مقابل النقود، والسلامة والأمان من العلامة التجارية التي طالما كانت شريكا موثوقا به في المنطقة.

وتتوفر السيارة لدى مجموعة المؤسسة التجارية العمانية -الموزع الوحيد لسيارات شفروليه- في صالات عرض منتشرة بمختلف أنحاء السلطنة، وتقدم خدمات متميزة لما بعد البيعوخدمة الدعم التي تتطابق مع المعايير العالمية،مع شبكة خدمة منتشرة في شتى أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك