"أودي عمان" تزيح الستار عن "Q7" الجديدة كليًا في السلطنة بشكل جذاب وأداء راقٍ

مسقط- الرؤية

نظمت أودي عمان، ممثلة في شركة سيّارات الوطيّة، عرضًا لأحدث موديلاتها أودي Q7 الجديدة كليا، وذلك في احتفالية راقية في متحف بيت الزبير، حضرها عدد من كبار الشخصيات في السلطنة، الذين حرصوا على مشاهدة أحدث السيّارات الرياضيّة متعددة الاستخدامات الراقية من أودي.

وقال فيصل نوازمدير تسويق شركة سيارات الوطية، ممثل أودي عمان: "تعد سيارة أودي Q7 دليلاً على المكانة الراقية التي تتمتع بها أودي من حيث الأداء الراقي والهندسة ونحن على ثقة من أنّها ستلبي طموحات عشاق السياّرات الراقية في السوق. من بين أبرز التعديلات التي تمّت على السيارة الجديدة Q7 أنّها أقل بمقدار 325 كيلو جراماً في الوزن كما أنّ مركز الكتلة أكثر انخفاضًا وهو ما يجعلها أقوى. في نفس الوقت تعتبر السيّارة الأكثر رحابة في هذه الفئة من السيّارات".

وأضاف: "علىالرغم من أنّ الأبعاد الخارجية أصبحت أصغر حجماً، إلا أنّها توفر مساحة أكبر في الصالون الداخلي سواء للركاب و الأمتعة. علاوة على ذلك فإنّ أنظمة المساعدة والترفيه المبتكرة تجعل السيّارة الرياضية متعددة الاستخدامات خياراً مثاليًا لا سيما في ظل وجود المحرك ذي الكفاءة العالية الذي يستهلك وقود أقل في المتوسط بنسبة 26%. وتعد السيّارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفائقة واحداً من أسرع القطاعات نمواً في سلطنة عمان ويعود الفضل في ذلك إلى الأبعاد الفارهة والديناميكيات الرياضية والسعر الجذاب. وتتوفر في سيّارة Q7 كل هذه الصفات. كما تتمتعQ7 الجديدة بمحرك 45 TFSI بقوة 333 حصانا وقادرة على الوصول إلى الانطلاق من سرعة صفر إلى 100 كلم في الساعة خلال 6.3 ثوان فقط. ومن المتوقع أن تتوفر سيارة أودي Q7 الجديدة كلياً في السلطنة خلال فترة قصيرة ويسعد أودي عمان فتح باب الحجز للسيارة، من خلال زيارة www.audi-oman.com.

وسلمت مجموعة أودي حوالي 1,741,100 سيارة لعملائها خلال العام 2014. وحققت الشركة العام الماضي عائدات بلغت 53.8 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 5.15 مليار يورو. ولمجموعة أودي تواجد في أكثر من 100 سوق حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك