ضبط 5 متهمين بتهريب وحيازة مخدرات في مسقط وريسوت

مسقط - الرُّؤية

قال مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانيةإنَّ إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة ظفار تمكنت من ضبط ثلاثة أشخاص بتهمة تهريب وحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بهابمنطقة ريسوت، وعثر بداخل الإطار الاحتياطي للمركبة على 7 قوالب من مخدر الحشيش وأقراص من المؤثرات العقلية. وأحيل المتهمون إلى الادعاء العام لاستكمال التحقيق.

وضبطتْ الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اثنيْن من جنسية آسيوية في مسقط بتهمتي تهريب وحيازة وتجارة المواد المخدرة ودخول البلاد بطريقة غير مشروعة، بعد أن دلَّت التحريات والمعلومات على أنهما يقومان بالتنسيق مع عصابات دولية لتهريب المواد المخدرة إلى داخل السلطنة، وضبط بحوزتهما على 330لفة بلاستيكية من مخدر الهيروين وكيس متوسط الحجم من نفس المخدر يزن 487 جراما. وأحيل المتهمان إلى الادعاء العام لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

وتشكر شرطة عمان السلطانية جميع من يتعاون معها لمكافحة المخدرات، وتدعو الجميع إلى بذل مزيد من التعاون من خلال إبلاغ رجال الشرطة عن أية أعمال يقوم بها مروجو المخدرات والمؤثرات العقلية عن طريق الاتصال على الخط الساخن (1444) أو طلب المساعدة والإبلاغ على هاتف الطوارئ (9999)، كما تؤكد الشرطة على سرية بيانات الأشخاص المبلغين وعدم تعرضهم للمساءلة القانونية.

تعليق عبر الفيس بوك