بنك صحار يجري السحب الأخير لحملة "اربح نقداً على نفقاتك" في صلالة

صلالة- الرؤية

أجرى بنك صحار، السحب الثالث والأخير لحملة "اربح نقداً على نفقاتك" لحاملي بطاقات التميز الائتمانية، وذلك ضمن الاحتفال الخاص لكبار زبائن بنك صحار، والذي أقيم في منتجع هيلتون صلالة تحت رعاية المكرم محسن بن أحمد الحداد، عضومجلس الدولة، وشهد السحب فوز 20 من سعداء الحظ حاملي بطاقات التميز الائتمانية بجوائز نقدية تصل إلى 300 ريال عماني لكل فائز.

وقال آر. ناراسيمهان نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية ببنك صحار: "تعد بطاقات التميز الائتمانية أحد المنتجات الرئيسية لبنك صحار، ونسعى بشكل دائم إلى البحث عن الوسائل التي تمكننا من تقديم قيمة إضافية لزبائننا الكرام عند قيامهم باستخدامهم إحدى بطاقات بنك صحار الائتمانية، وهذه الحملات الترويجية الرائعة مع المزايا الفريدة المتعددة التي تقدمها بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار هي ما جعل منها أحد أفضل البطاقات الائتمانية في السوق المحلي".

وأضاف آر. ناراسيمهان: "لقد شهد حفل السحب على الجوائز في صلالة نجاحاً كبيراً، حيث حضر عدد كبير من زبائن بنك صحار وسط أجواء خريفية رائعة تمتاز بها محافظة ظفار وولاية صلالة بالتحديد، لقد احتفلنا معاً بفوز عدد من زبائننا الأوفياء بجوائز نقدية مميزة، وأنتهز هذه الفرصة لأشكر كل من شارك في الحملة كما أهنئ الفائزين الذين بلغ عددهم 60 فائزاً، ونتطلع إلى اطلاق المزيد من الحملات الترويجية في المستقبل".

ويهدف بنك صحار من خلال هذه الحملة الترويجية إلى مكافأة زبائن بطاقات التميز الائتمانية على استخدام بطاقاتهم في عمليات الشراء، حيث تضمن العرض حصول الزبائن على فرصة لدخول السحب الشهري عند كل شراء بقيمة 50 ريال عماني، من خلال منافذ البيع المختلفة أوعبر الإنترنت، وقد شهد كل سحب فوز 20 من زبائن البنك بجائزة قدرها 300 ريال عماني لكل منهم، بمجموع 60 فائزاً في السحوبات الثلاث بمجموع جوائز بلغت قيمتها 18,000 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك