بنك مسقط يحتفل بإجراء السحب على جوائز "المزيونة" الشهرية بقيمة 450 ألف ريال

صلالة- الرؤية

احتفل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، بإجراء عملية السحب على جوائز برنامج المزيونة الشهرية وقيمتها 450 ألف ريال وذلك بميدان مهرجان صلالة السياحي وسط حضور كبير وجماهيري من قبل زوار المهرجان الذين تابعوا لحظة بلحظة عملية إجراء السحب وسط ترقب حول أسماء الفائزين.

وتم توزيع جوائز "المزيونة" على عدد 45 فائزا موزعين على كافة محافظات السلطنة. كما تم اجراء السحب على جائزة لزبائن اصالة للأعمال المصرفية المميزة للأفراد وجائزة ايضا لزبائن زينة. ومن المقرر أن تتوصال سحوبات برنامج "المزيونة" خلال الفترة المقبلة؛ حيث سيتم اجراء السحوبات الاسبوعية والشهرية وغيرها من السحوبات الخاصة بالبرنامج الذي يعد من أهم برامج الادخار والتوفير بالسلطنة. وخلال هذا العام رصد بنك مسقط 9 ملايين ريال عماني، ويمكن لكافة الزبائن الذين يحتفظون في حساباتهم بمبلغ 100 ريال من الدخول في سحب المزيونة الشهري و1000 ريال لسحب المزيونة الشهري، وكلما تم اضافة المبالغ في الحسابات، كلما زادت الفرصة بالفوز بالجوائز المثيرة، فمع المزيونة تستطيع تحقيق احلامك؛ حيث يمكن مع تعزيز وزيادة التوفير في حسابك الحصول على الفرصة للفوز بالجوائز القيمة، وتحقيق الحلم.

وكان بنك مسقط قد أطلق برنامج المزيونة للادخار لعام 2015، تحت شعار "أدخر أكثر لحلم اكبر"، كما يأتي هذا العام تزامناً مع احتفالات السلطنة بمرور 45 عاماً على انطلاق مسيرة النهضة العمانية، وذلك ليعزز من النجاح الكبير الذي حققه البرنامج طوال السنوات الماضية حيث واصل بنك مسقط تقديم جوائز أكبر مقارنة بالأعوام الماضية وفرص أكثر للفوز كذلك يتميز البرنامج لهذا العام 2015 بتوزيع الجوائز القيمة على كافة محافظات السلطنة، بحيث تضمن كل محافظة الفوز بالجوائز المثيرة.. وخلال هذا العام 2015 سيفوز بجوائز المزيونة حوالي 4 آلاف زبون من زبائن البنك من خلال الجوائز الأسبوعية والشهرية والجوائز الخاصة باحتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد وجوائز نهاية العام حيث سيحتفي برنامج "المزيونة للادخار" هذا العام بالعيد الوطني من خلال تخصيص قيمة الجوائز لتحتفي بالرقم 45 وينشر البرنامج الفرح والسرور في نفوس الجميع.

يشار إلى أن برنامج "المزيونة" للتوفير مضى عليه أكثر من 20 عاما، ونجح البرنامج طوال السنوات الماضية في تعزيز مفهوم التوفير والإدخار عند كافة فئات المجتمع من أطفال وشباب وكبار، ويفتخر بنك مسقط بكل الإنجازات والخطوات الإيجابية التي حققها البرنامج والتي من أهمها غرس ثقافة التوفير.

تعليق عبر الفيس بوك