"لولو" يعلن أسماء الفائزين الستة بسياراتBMW مع عرض "قيادة الأحلام"

مسقط - الرؤية

اختتم لولو هايبر ماركت اكبر عروضه الترويجية السنوية عرض قيادة الأحلام 2015، والذي استمر لمدة شهرين؛ حيث أقيم حفل توزيع الجائزة الكبرى في عمان أفنيوز مول، أكبر وجهة للتسوق في السلطنة.

وأقيم الحفل بحضور أعضاء الإدارة العليا وغيرهم من المسؤولين في لولو وسط حضور مجموعة من المتحمسين من المتسوقين. وسلمت إدارة لولو المفاتيح لجميع الفائزين الستة الذين فازوا بسيارة "BMW X5 35i" الجديدة كليا. والفائزون الستة هم: فاطمة داود والمؤيد إبراهيم، فيصل حسين، عصام أحمد عبد العزيز، روجا غايا وموفق مجدي محمد.

وقال أنانت أي في المدير الإقليمي لمجموعة لولو عمان: "كما حدث في الماضي، يواصل لولو تقديم المزيد من الإثارة من خلال عرض قيادة الأحلام ، الذي يعتبر الآن واحدا من بين أكبر العروض الترويجية في البلاد. هذا لا يتحدث فقط عن حجم شعبيته، ولكن بتسجيل هذا النمو الكبير في العام ، وهذا يعتبر شهادة على العمل الجاد والتخطيط الدقيق الذي يتم وراء الكواليس. ومما يؤكد رؤية عملائنا يعودون مرارا وتكرارا، ودعمهم لنا من أجل تقديم المزيد من العروض الترويجية المبتكرة". وأضاف "إننا نبذل كل جهودنا من أجل توثيق علاقاتنا مع عملائنا ومكافأتهم على الثقة فينا. باعتبارنا أفضل سلسلة متاجر للتجزئة في السلطنة، ونعمل على تقديم أفضل معايير الجودة على الإطلاق في جميع المجالات، وباستمرار نعمل تلبية وتجاوز توقعات عملائنا. و نتطلع إلى مواصلة تقديم الأفضل لهم لعدة سنوات قادمة".

وشهد السحب الأخير لعرض لولو قيادة الأحلام هذا العام تقديم 6 سيارات جديدة كليا من علامة"BMW X5 35i" الفاخرة، التي تمثل الجائزة الرئيسية للسحب. كما أن المحظوظين الآخرين فازوا بمجموعة من المنتجات المفيدة من آيكون حيث فاز مهدي مازن بجهاز تلفزيون ال اي دي 48 بوصة آيكون 48. كما فاز موسى رشيد بغسالة أوتوماتيكية آيكون، وحصل أمريك سينغ على براد هواء آيكون، جيسي بيني و براكاش على مقلاة الهواء الهالوجين وحاسوب لوحي آيكون، على التوالي.

يشار إلى أن العرض تضمن حصول كل زبون على قسيمة السحب مقابل الشراء بقيمة 10 ريالات عمانية، ليكون على موعد مع فرصة الفوز بواحدة من 6 سياراتBMW X5 35i جديدة و30 فرصة للفوز بمنتجات آيكون؛ مثل تلفزيون إل إي دي 48 بوصة، وغسالة آيكون، ومبردات الهواء آيكون، ومقلاة الهواء الهالوجين آيكون، وحاسوب لوحي آيكون ومجموعة من الأجهزة المنزلية والكهربائية الأخرى من آيكون.

وعرض قيادة الأحلام كان بمثابة فرصة للمتسوقين فرصة لتجربة حظهم في ستة سحوبات منفصلة تقام عبر منافذ لولو في السلطنة خلال فترة العرض، وأثناء السحب السادس تم تقديم جوائز حصرية مقدمة كجزء من عرض قيادة الأحلام من اجل المزيد من الإثارة وهذا العام ليس استثناء. لولو أطلق العرض ليتزامن مع موسم الأعياد من أجل أن يقدم لعملائه تجربة تسوق الأعياد المثيرة ليس فقط ولكن بأسعار معقولة جدا.

وهذا العرض من لولو هايبر ماركت هو طريقة أخرى لإظهار التزامه نحو بناء تجربة تسوق من الطراز العالمي. وقد تم تصميم العرض الترويجي من لولو للحفاظ على أوسع نطاق ووضع المستهلك في الاعتبار، والتزامه بالشعار الحقيقي "لولو حيث يأتي العالم للتسوق".

تعليق عبر الفيس بوك