مسابقات ترفيهية في احتفال معهد صحار بختام البرنامج الصيفي

صحار- ميعاد الشبلية

اختتم معهد صحار للإدارة والتكنولوجيا أمس برنامجه الصيفي لعام 2015 الذي بدأت فعاليته في 26 يوليو الماضي، بحضور د. سعيد بن ناصر العمراني رئيس مجلس إدارة المعهد وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والتدريبية بالمعهد.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات التي قدمها الطلبة المشاركون الذين أبرزوا من خلالها مواهبهموقدراتهم المختلفة،وقدم د.سعيد العمراني كلمةإدارة المعهد وأثنى من خلالها على الهيئة التدريبية والإدارية بالمعهد الذين ساهموا في إنجاح البرنامج الصيفي لهذا العام. وألقت إحدى الطالبات كلمة نيابة عن زميلاتهاتقدمت فيها بالشكر الجزيل للأساتذة الأجلاء والإداريين القائمين على المعهد على ما قدموه من علم ومعرفة. وألقت مجموعة من طالبات الدورة الصيفية كلمات شكر وعرفان للجهد الذي بذله المعهد خلال تلك الفترة التي ساهمت في تنمية مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

واشتمل الحفل على العديد من المسابقات الترفيهية والثقافية لطلبة الدورة الصيفية. كما اشتمل البرنامج الصيفي في معهد صحار للإدارة والتكنولوجيا على دورة اللغة الإنجليزية تم التركيز فيها على تطوير مهارات التخاطب باللغة الإنجليزية عند الطلبة واستخدام مختلف التقنيات لتسهيل وتطوير العملية التدريسية واستفاد الطلبة منها. كما اشتمل البرنامج الصيفي كذلك عن بعض الأنشطة والرحلات الترفيهية .

ويعد معهد صحار للإدارة والتكنولوجيا إحدى المؤسسات التدريبية الرائدة في محافظة شمال الباطنة وتم تأسيسه عام2002م، ويقدم المعهد مجموعة من البرامج التدريبية المختلفة في مجالات اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وبرامج الدراسات المالية والإدارية. ويساهم بشكل فعال في إعداد وتطوير الكوادرالبشرية الوطنية لكي تكون قادرة على تلبية احتياجات سوق العمل.

تعليق عبر الفيس بوك