الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

خبر : مرشد الرواحي يطمح لاتقان التصميم الـ"3D" والتطور في التقديم الإذاعي

الخميس 13 أغسطس 2015 11:56 م بتوقيت مسقط

مسقط - سالم الشعيلي

يطمح مرشد بن محمد بن خلفان الرواحيفي أن يكون متخصصا في التصميم ثلاثي الأبعاد "3D"، علاوة على التميز في التقديم الإذاعي.

ويتمتع الرواحي بموهبة التقديم والإلقاء وكتابة الخواطر. وشارك الرواحي في تقديم حفل التخرج بالكلية التقنية بنزوى مرتين على التوالي، بالإضافة إلى التقديم داخل حرم الكلية في المحافل والفعاليات المقامة داخليا، وشغل منصب المدير التنفيذي لشركة تسهيل للتقنية الحديثة الطلابية في السابق، وحاليا مدير التسويق.

وأوضح الرواحي أنه تأهل للمراكز الثلاثة الأولى في أفضل منتج مبتكر على مستوى السلطنة في مسابقة "شركتي" التابعة لمؤسسة "إنجاز عمان" مع شركة تسهيل للتقينة الحديثة، كما حصل على المركز الثالث على مستوى السلطنة في أفضل منتج مبتكر في معرض الابتكارات العمانية الثاني بنفس الشركة.

ويرى الرواحي أن الحياة مليئة بالعقبات والمعوقات حتى يصل المرء الى الهدف المنشود، مشيرا الى أنه واجه العديد من التحديات لكنه استطاع مجابهتها والتعامل معها بإيجابية وتوظيفها لتحسين العمل وتطوير الأداء وتعلم من الأخطاء.

وأضاف أنه يتخذ القدوة في مجال التقديم من كل إنسان إيجابي وكل شخصية طموحة، لافتا الى أن والده يمثل له القدوة الأهم في حياته ومسيرته التقنية.

ويطمح الرواحي إلى أن يكون مصمما كبيرا في عالم "الثري دي"، ومبرمجا للأجهزة الإلكترونية ومهندسا تقنيا في هندسة الاتصالات والإلكترونيات، علاوة على أن يكون صاحب أعمال حرة في المستقبل في المجال التقني والتصميم.

وأكد الرواحي أن الدراسة في الكلية عززت قدراته وأفكاره، ومثلت له دافعا قويا طول الوقت، حيث ساهمت في بناء شخصيته في كافة المجالات وتطوير قدراته في مجال التقديم والمجالات والأخرى، مشيرا إلى أنها كانت ولا تزال الداعم الأول والرئيسي له.