بنك مسقط يساهم في دعم وإنجاح مهرجان ظفار لمحالبة ومزاينة الإبل

-مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنك مسقط -المؤسَّسة المالية الرائدة في السلطنة- عن دعمة ورعايته لإنجاح تنظيم مهرجان ظفار للمزاينة والمحالبة للعام 2015، والذي يُنظم للعام الرابع على التوالي والذي ينطلق 12 أغسطس ويستمر حتى 23 أغسطس 2015.

وسيُقام المهرجان في ولاية صلالة تزامنا مع مهرجان صلالة السياحي، ويأتي تقديم هذا الدعم ضمن إستراتيجية البنك لدعم الفعاليات والأنشطة الإجتماعية والثقافية والمساهمة في تعزيزها؛ من منطلق الواجب الوطني والمسؤولية الاجتماعية؛ حيث إنَّ بنك مسقط من المؤسسات العمانية الرائدة التي تقوم بدعم وتنمية مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية في السلطنة. وتهدفُ هذه المسابقة إلى التذكير بهذا الموروث، وأنه جزء لا يتجزَّأ من ثقافة محافظة ظفار، وكذلك لتأكيد مفهوم الشراكة في المجتمع لتحويل قطاع الثروة الحيوانية من مرحلة الاستهلاك إلى مرحلة الإنتاج لدعم الاقتصاد الوطني. وبهذه المناسبة.. قال ياسر تبوك المدير الإقليمي لبنك مسقط في محافظة ظفار: "سعداء بالمشاركة في دعم وانجاح مهرجان ظفار الرابع لمحالبة ومزاينة الإبل للعام الرابع على التوالي والتي تقام في محافظة ظفار تزامنا مع فعاليات مهرجان صلالة السياحي والمشاركة في دعم جهود الحكومة واهتمامها بالثروة الحيوانية كقطاع إنتاجي وثروة اقتصادية قيمة خاصة في محافظة ظفار وضرورة البحث عن طرق الإنتاج الفعالة".

وأوضح تبوك أنَّ بنك مسقط يسعى من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات إلى تلبية متطلبات الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم كما أن مشاركة البنك في مناشط وفعاليات وطنية، مثل تنظيم مهرجان ظفار لمحالبة ومزاينة الإبل، تتيح له الفرصة لإبراز مدى إهتمامه وسعيه في دعم الانشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة وفي مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والرياضية والثقافية وتقديم الدعم والمشاركة في انجاحها متمنيا التوفيق والنجاح للمشاركين في هذة المسابقة داعيا الجمهور في محافظة ظفار وفي السلطنة بشكل عام لحضور فعاليات المهرجان ومتابعة التنافس الذي يشهدة هذا الحدث الذي يقام سنويا في محافظة ظفار بعد النجاحات التي حققها المهرجان الاول.

ويُذكر أن بنك مسقط من المؤسسات العمانية الرائدة في السلطنة التي تقوم بدعم وتنمية مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية وقد أطلق العديد من المبادرات التي حققت نجاحاً كبيراً وحظيت بتقدير من المجتمع؛ وذلك كجزء من إستراتيجيته الهادفة إلى دعم أنشطة المجتمع العماني المختلفة وسيواصل البنك ريادته في دعم كافة المجالات التي تخدم الشباب العماني وكافة شرائح المجتمع وتساهم في تطوير وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك