بنك عمان العربي يجري سحوبات "حصاد" في "مهرجان صلالة".. اليوم

صلالة- الرُّؤية-

أعْلَن بنكُ عُمان العربي الراعي الرئيسي لمهرجان صلالة السياحي 2015 عن أول سحب إقليمي لجوائز حساب التوفير "حصاد"، مع سحوبات فئات الأطفال والنساء؛ وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس.

ومن المقرر أنْ تُقام أنشطة ترفيهية مختلفة ومثيرة لكل الحضور، تمكنهم من الاستمتاع بيومهم في المهرجان؛ وذلك من الساعة الخامسة مساءً ولغاية العاشرة ليلاً.

وينتهزُ بنكُ عُمان العربي هذه الفرصة ليوجه الدعوة للمواطنين والمقيمين والسياح لزيارة ميدان المهرجان في هذا اليوم، والحضور إلى مسرح الساحة العامة؛ حيث يقوم البنك بعرض خدماته، إضافة إلى تقديم برنامج ترفيهي متكامل يتخلله عروض العاب الخفية وشخصيات كرتونية ومسابقات للكبار والصغار.

وقال أمين الحسيني الرئيس التنفيذي للبنك: "إنَّ بنك عُمان العربي يفتخر بدعم مهرجان صلالة السياحي 2015 والذي يُعتبر من أهم الفعاليات الثقافية في المنطقة؛ حيث جرت العادة في هذا المهرجان أن يزخر بالزوار من جميع مناطق السلطنة وكافة دول مجلس التعاون الخليجي، إننا نعزز حضورنا في هذا العام كراعٍ رئيسي للمهرجان، إضافة إلى أننا سنعلن عن اسم الرابح الإقليمي الذي سيفوز بالجائزة الكبرى وقيمتها 20000 ريال عُماني خلال المهرجان".

وكشف بنك عُمان العربي النقاب عن خطته الجديدة لسحوبات حساب التوفير "حصاد" للنصف الثاني من عام 2015 والتي تشمل على جوائز عديدة لكل الفئات العمرية ممن لديهم حساب توفير "حصاد" ابتداء من شهر يوليو 2015 حتى نهاية العام. وتشمل هذه الخطة على أكثر من نصف مليون ريال عُماني يمكن الفوز بها طيلة ستة أشهر، إضافة إلى ذلك سيكون هناك رابح أسبوعي محظوظ يفوز بجائزة قيمتها 10000 ريال عُماني.

وكإضافة جديدة لسحوبات حصاد الجديدة لهذا العام، فقد قام بنك عمان العربي بتخصيص جوائز لكل منطقة من مناطق السلطنة بمعدل منطقة واحدة لكل شهر قيمة الجائزة الشهرية الواحدة 20000 ريال عماني تضمن الربح لرابح إقليمي واحد.

ويُعدُّ بنك عمان العربي بنكا رائدا في السلطنة؛ حيث إنَّه يمتلك شبكة واسعة من الفروع تصل لـ67 فرعا و120 جهاز صرف آلي وإيداع موزعة على مختلف محافظات السلطنة. ويوفر البنك تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات في مجال التعاملات المصرفية التي تلبي جميع الاحتياجات المصرفية للأفراد، إضافة إلى تمويل الشركات والمشاريع، وخدمات الاستثمار.

تعليق عبر الفيس بوك