الاحتفال بافتتاح مبنى خدمات الشرطة بعوقد في صلالة ضمن خطط التيسير على المواطنين والمقيمين

صلالة - الرُّؤية

احتفلتْ شرطة عُمان السلطانية، أمس، بافتتاح مبنى خدمات الشرطة بعوقد في ولاية صلالة بمحافظة ظفار، تحت رعاية الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، وبحضور اللواء حمد بن سلميان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات، وعدد من أصحاب السعادة ولاة محافظة ظفار، وكبار ضباط شرطة عمان السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية، والمشايخ والرشداء، ورؤساء المصالح الحكومية وأعضاء المجلس البلدي والمواطنين.

واستُهلَّ حفل الافتتاح بآيٍ من الذكر الحكيم، وألقى العميد محسن بن أحمد العبري قائد شرطة محافظة ظفار، كلمة؛ رحَّب فيها براعي المناسبة والحضور.. موضحا أنَّ إنشاء المبنى جاء إيمانا من شرطة عمان السلطانية بأهمية تسهيل وتقريب الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وقال العبري إنَّ القيادة العامة لشرطة عُمان السلطانية سعتْ إلى إنشاء العديد من المشروعات الشرطية في محافظات السلطنة المختلفة، وتحديث وتطوير القائم منها، وفق رؤية تهدف إلى نشر مظلة الأمن وتقديم خدمات الشرطة بحرفية مهنية أمنية فائقة الدقة والجودة.. مشيراً إلى أنَّ التطوُّر المضطرد الذي تشهده السلطنة في كافة المجالات الاقتصادية والسياحية والاجتماعية...وغيرها، والتطور العمراني الكبير، والنمو السكاني، وما صاحب ذلك من مشاريع تنموية كان محطَّ نظر القيادة العامة لشرطة عمان السلطانية؛ فوضعت بدورها الخطط ورسمت الإستراتيجية لتطوير وتوسيع خدمات الشرطة الأمنية منها والخدمية؛ لتصبح مُواكبة لذلك النمو المتسارع في كافة القطاعات.

وأوْضَح العميد محسن العبري أنَّ المبنى أقيم ليقدم خدمات في مجال المرور والجوازات والإقامة والأحوال المدنية، وزُوِّد بأحدث أجهزة الاتصالات وأجهزة الحاسب الآلي لتسهيل وسرعة إنجاز المعاملات لأبناء الولاية والولايات المجاورة؛ بهدف التسهيل على المواطنين والمقيمين في إنهاء معاملاتهم في أسرع وقت، وهذا ما تؤكِّد عليه القيادة العامة للشرطة دائما وأبدا. وفي ختام حفل الافتتاح، قام راعي المناسبة والحضور بجولة في أرجاء مبنى الخدمات.

وأعربَ عددٌ من المواطنين عن سعادتهم بافتتاح المبنى؛ حيث قال سعادة سالم بن سهيل بيت سعيد عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صلالة: أشكرُ شرطة عمان السلطانية لسعيها الدؤوب لتسهيل خدماتها. وأضاف بأنَّ فكرة جمع الخدمات التي تقدمها الشرطة في مبنى واحد فكرة طيبة، وهذا يساعد على تقليص الوقت، ويوفر عناء الانتقال إلى المنطقة الموجود بها الخدمات لتخليص المعاملات.

وقال المواطن سعيد بن حامد بيت سعيد: إنَّ شرطة عمان السلطانية دائما ما تُبرهن على أنها رائدة في سرعة تقديم الخدمات، وتوظيف التقنية الحديثة في ذلك. ويسرُّنا أن نشكر القيادة العامة للشرطة على جهودها الحثيثة للارتقاء بجهاز شرطة عمان السلطانية.

تعليق عبر الفيس بوك