"تكافل عُمان" تحصد جائزتين مرموقتين من "جلوبال بانكينج آند فاينانس ريفيو"اق

مسقط- الرؤية

حصدت شركة تكافل عُمان للتأمين، الشركة المزودة لخدمات التأمين الإسلامي في سلطنة عمان (التكافل)، جائزتين مرموقتين؛ وهما "أفضل شركة تُقدم أحدث خدمات للتكافل العائلي في عُمان لعام 2015" و"أفضل شركة تُقدم أحدث خدمات للتكافل العام في عُمان لعام 2015"، وذلك ضمن جوائز جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو لعام 2015.

وتعكس هذه الجوائز الإبتكارات، والإنجازات، والإستراتيجيات، والتغييرات التدريجية والملهمة التي تجري في المجتمع المالي العالمي. حيث تم منح هذه الجوائز تقديراً للشركات البارزة ذات الخبرة والأداء المتميز في المجالات المالية من قبل جوائز جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو المتحدة. وتشمل الجوائز المجالات المتخصصة التالية: الخدمات المصرفية، والعملات الأجنبية، والتأمين، وصناديق التحوط وصناديق التقاعد، والإمتثال والاستشارة، وحوكمة الشركات، الوساطة والصرافة، تمويل المشاريع، والخيارات الثنائية، إدارة الاستثمار، والتكنولوجيا، إدارة الأصول والثروات، والتمويل الإسلامي، صناديق المؤشرات المتداولة، العقارات، المسؤولية الاجتماعية للشركات وغيرها من المجالات.

وحققت تكافل عُمان خلال فترة قصيرة مدتها عام، سجلاً حافلاً بالنجاحات والأداء المتميز والتي بدورها أضافت انجازات جديدة ناجحة في سجل الشركة. وبعد تجاوز التوقعات التي تحققت خلال الإكتتاب العام الأولي، تُعتبر شركة تكافل عُمان على الأرجح هي الشركة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تحقق نتائج رائعة في غضون عام واحد منذ بدء عملياتها. ونظراً لفوز الشركة بجائزتين إقليميتين مرموقتين، فإنها قد زادت بذلك من قاعدة عملائها، ووضعت معايير في مجال إدارة المخاطر والرقابة وتقنية المعلومات.

من جهتها.. قالت السيدة روان بنت أحمد آل سعيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان للتأمين: "تؤكد هذه الجائزة إلتزام الشركة بأن تُصبح إحدى شركات التكافل الأكثر نجاحاً في السلطنة، والمساهمة في تنمية الاقتصاد، ومنح الجميع فرصة اختيار منتجات التكافل".

وقال او جي رافيشنكار المدير العام والمدير المالي بشركة تكافل عمان للتأمين: "إنها بالفعل لحظة فخر لنا أن نُحقق هذا الإنجاز من خلال العمل الجاد والإلتزام والسعي الدؤوب نحو الإلتزام برؤيتنا بأن نكون ضمن الشركات التي تقدم أفضل المنتجات والخدمات التأمينية الإسلامية". فيما قال مساعد المدير العام بشركة تكافل عُمان للتأمين: "واثقون بمستقبلنا المشرق في السلطنة، وأنا على يقين تام أنه لولا ثقة مساهمينا وعملائنا الكرام لما تحقق هذا الإنجاز الهائل".

وتقدم تكافل عُمان مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التكافلية، وقد قامت مؤخراً بتدشين تطبيقها الهاتفي للخدمات التأمينية المزود بنظام تحديد مواقع المستشفيات وورش التصليح والمتاح للجميع بغض النظر عما إذا كانوا يملكون وثيقة تأمين تكافلي لدى شركة تكافل عُمان أم لا.

تعليق عبر الفيس بوك