"عُمان للمؤتمرات والمعارض" يستضيف معرض "عروس عُمان 2016"

مسقط - الرؤية-

أعلن مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض عن استضافته لمعرض عروس عُمان 2016، والذي سيقام في الفترة بين السابع والعشرين وحتى الثلاثين من إبريل 2016.

وتعدّ هذه الفعالية الأكبر من نوعها لحفلات الزفاف على مستوى السلطنة وتنظمها شركة تنظيم المعارض المحلية الرائدة، الشرقية للمعارض، حيث سيتمّ فيها عرض مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الخاصة بحفلات الزفاف والتي تشمل فساتين السهرة، والعباءات المميزة، والإكسسوارات والمجوهرات، وخدمات التصوير الفوتوغرافي، وتصميم الزهور وكعكة الزفاف، وشركات السياحة والسفر، وفنيي الصوت والإضاءة، والتصميم الداخلي، والأثاث الفاخر، وجميع مستلزمات المرأة العصرية، وخبراء التجميل والماكياج، وعرض آخر صيحات فن تصميم كوشات الأعراس، إضافة إلى عروض الأزياء اليومية وغيرها العديد.

وفي إطار ترحيبه بالفعالية المميزة ضمن جدول الفعاليات المزدحم للمركز، قال تريفور مكارتني مُدير عام مركز عُمان للمُؤتمرات والمعارض: "سوف تتيح لنا استضافة هذا المعرض فرصة قيّمة لترويج المركز كوجهة عصرية لإقامة حفلات الزفاف، حيث تتسع القاعتان الكبرى والصغرى فيه معاً لأكثر من 1990 ضيفاً، فضلاً عن كون القاعة الكبرى وحدها تستوعب 1390 ضيفاً، بينما تتسع الصغرى لـ 600 ضيف. كما تمثّل إقامة معرض عروس عُمان 2016 في المركز فرصة مميزة لجميع المنظمين المختصين في هذا المجال على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، حيث ستتيح لهم مرافقه الحديثة استعراض منتجاتهم وخدماتهم المتخصصة أمام جمهورٍ عريض من المهتمين".

ومن جانبه.. علّق إياد بدير مدير عام شركة الشرقية للمعارض: "حرصت شركتنا على أن يكون المعرض مميزاً، وذا طابع راقي يليق بمكانة السلطة باستضافة مثل هذه الفعاليات، وذلك بتنوع في القطاعات المشاركة لتناسب وتغطي جميع احتياجات المقبلين على الزفاف، وإقامة عروض أزياء يومية بمشاركة مصممين أزياء عالميين يشاركون لأول مرة بالسلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك