بنك مسقط يجري السحب على جوائز "المزيونة" تزامنا مع مهرجان صلالة السياحي

-مسقط - الرؤية

أعلن بنك مسقط، الراعي الرئيسي لمهرجان صلالة، عن تنظيم حفل السحوبات على جوائز برنامج المزيونة الشهرية وقيمتها 450 ألف ريال، وذلك بميدان المهرجان مساء بعد غد الخميس، وذلك تزامنا مع فعاليات المهرجان.

ويواصل برنامج "المزيونة" للادخار من بنك مسقط تحقيق أحلام الزبائن ونشر الفرح والسرور في نفوس الجماهير من خلال توزيع الجوائز المثيرة التي تصل قيمتها هذا العام إلى 9 ملايين ريال عماني.

والدعوة عامة للجميع للحضور ومتابعة السحب مباشرة حيث سيتم توزيع جوائز "المزيونة" على عدد 45 فائزا موزعين على كافة محافظات السلطنة ويشمل ذلك جائزة لزبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة وجائزة أيضاً لزبائن زينة. ومع كل مبلغ بقيمة 100 ريال عماني في حساب الزبون يحصل على فرصة للدخول في عمليات السحب وكلما زادت المبالغ في حسابك كلما زادت فرصة الفوز بالجوائز القيمة.

وكان بنك مسقط قد أطلق برنامج المزيونة للادخار لعام 2015، تحت شعار "ادخر أكثر لحلم أكبر" كما يأتي هذا العام تزامناً مع احتفالات السلطنة بمرور 45 عاماً على انطلاق مسيرة النهضة العمانية، وذلك ليعزز من النجاح الكبير الذي حققه البرنامج طوال السنوات الماضية حيث واصل بنك مسقط تقديم جوائز أكبر مقارنة بالأعوام الماضية وفرص أكثر للفوز كذلك يتميز البرنامج لهذا العام 2015 بتوزيع الجوائز القيمة على كافة محافظات السلطنة، بحيث تضمن كل محافظة الفوز بالجوائز المثيرة فخلال هذا العام 2015 سيفوز بجوائز المزيونة حوالي 4 آلاف زبون من زبائن البنك من خلال الجوائز الأسبوعية والشهرية والجوائز الخاصة باحتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد وجوائز نهاية العام حيث سيحتفي برنامج "المزيونة للادخار" هذا العام بالعيد الوطني من خلال تخصيص قيمة الجوائز لتحتفي بالرقم 45.

 

تعليق عبر الفيس بوك