"Ooredoo" تكشف عن باقات الإنترنت المنزلي عبر "الألياف البصرية"

مسقط- الرؤية

كشفت Ooredoo النقاب عن باقاتها الجديدة للإنترنت المنزلي هائل السرعة عبر هذه التقنية المتطوّرة والتي ستشكل إضافة استثنائية لخدمات الإنترنت المنزلي التي تقدمها، وذلك بالتزامن مع بدء المرحلة الجديدة من خطتها التوسعية لتزويد قوة الشبكة في مختلف أرجاء السلطنة عبر تقنية الألياف البصرية.

وتتيح هذه الخدمة للعملاء فرصة الاستمتاع بكم هائل من البيانات إضافة إلى مضاعفة سرعة التحميل لتصل إلى ما يزيد عن 100 ميجابايت في الثانية، لتكون بذلك أسرع بخمس وعشرين مرة من باقات الإنترنت المنزلي الحالية، الأمر الذي يجعلها باقة الإنترنت المنزلي الأسرع والأكثر فعالية في سوق الاتصالات في السلطنة.

وقد قامت Ooredoo، مبدئياً، بطرح أربع باقات للإنترنت المنزلي هائل السرعة بتقنية الألياف البصرية، حيث تقدم كل منها تشكيلة من المزايا والبيانات غير المحدودة. وبالاشتراك في الباقة الأولى، سيكون بإمكان العملاء الاستمتاع بسرعة تصل إلى 15 ميجابايت في الثانية، و250 دقيقة مجانية للمكالمات بين خطوط Ooredoo الثابتة شهرياً. أما بالنسبة للباقة الثانية، فسيحصل العملاء على سرعة 25 ميجابايت في الثانية، وكذلك 250 دقيقة مجانية للمكالمات، في حين تبلغ سرعة الإنترنت في الباقة الثالثة 50 ميجابايت في الثانية مع مكالمات صوتية غير محدودة بين خطوط Ooredoo الثابتة. وأخيراً، سيستمتع المشتركون في الباقة الرابعة بسرعة فائقة تبلغ 100 ميجابايت في الثانية ليحظوا من خلالها بتجربة تحميل غير مسبوقة ستمكنهم من الاستمتاع بالألعاب على الإنترنت بكل سهولة ويسر.

وقال جريج يونجالرئيس التنفيذي للشركة: "إنني على ثقة أن هذه التقنية الجديدة ستشكل نقلة نوعية في قطاع الاتصالات في السلطنة وستساهم في توفير خدمات مميزة ومبتكرة لعملائنا. كما وتمثل خدماتنا الجديدة للإنترنت المنزلي هائل السرعة عبر الألياف البصرية إضافة قيّمة إلى جانب باقاتنا من خدمات الإنترنت المنزلي اللاسلكية بهدف تزويد عملائنا بخدمة مميزة وذات جودة عالية".

تعليق عبر الفيس بوك