بنك صحار يجري السحب الشهري لـ"المميز للادخار" في صلالة

صلالة - الرؤية

رعى المكرم محسن بن أحمد الحداد، عضو مجلس الدولة، إجراء بنك صحار للسحب الشهري لبرنامج المميز للادخار 2015 لشهر يوليو، بمجموع جوائز بلغت قيمتها 55 ألف ريال عماني كانت من نصيب عشرة من سعداء الحظ من زبائن البنك.

وشهد السحب الذي أقيم على هامش حفل خاص لكبار زبائن البنك في صلالة، فوز خمسة من الزبائن بمبلغ 10,000 ريال عماني لكل منهم، إضافة إلى فوز خمسة من زبائن البنك من أصحاب حسابات الأطفال بمبلغ ألف ريال عماني لكل منهم.

وقد مثل البنك في الفعالية التي أقيمت في منتجع هيلتون صلالة في 5 من أغسطس، كل من غازي بن ناصر بن سالم العلوي، عضو مجلس إدارة بنك صحار، وخلفان بن راشد الطالعي نائب المدير العام ورئيس العمليات ببنك صحار، ومنيرة بنت عبدالنبي مكي، نائب المدير العام للموارد البشرية والدعم الاستراتيجي ببنك صحار، وآر ناراسيمهان، نائب المدير العام رئيس التجزئة المصرفيّة، إلى جانب عدد من كبار موظفي البنك ومديري الفروع بما فيهم الفاضل خميس بن مسعود الرحبي، مساعد المدير العام للفروع، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد المدير العام ورئيس دائرة التسويق والإعلام، وعامر بن سعيد العمري المدير التنفيذي أول لفرع صلالة، الذين رحبوا براعي الحفل وكبار زبائن البنك في هذه المناسبة.

وبدأ برنامج السحوبات بالسحوبات الخاصة بالإطفال والتي شهدت فوز خمسة من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة ألف ريال عماني لكل منهم وهم: ج.ع من فرع القرم، وأحمد العلوي من فرع البريمي، ومحمد الحمداني من فرع صحار، وفايز محمد من فرع الخوض، ومحمد العجمي من فرع الخابورة.

بعدها قام راعي الحفل، بإجراء السحوبات على خمس جوائز وإعلان أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية، حيث كانت الجائزة الشهرية بقيمة 10,000 ريال عماني من نصيب كل من الفاضلة نورة عبدالله من الفرع الرئيسي، وناصر م. س من فرع نزوى، ور.س الحراصي من فرع السيب، وسعيد المقبالي من فرع صحار، وأحمد محمد من فرع صلالة.

تعليق عبر الفيس بوك