"نيسان"تعلن الفائزين بصيانة مجانية مدى الحياة ضمن حملة "الكنز الكبير"

مسقط- الرؤية

لاقى عرض "الكنز الكبير"من شركة سهيل بهوان للسيارات تجاوبا كبيرًا من عشاق السيارات الراقية خلال شهر رمضان. استفاد الكثير من العملاء الذين قاموا بشراء مركبات نيسان خلال شهر رمضان من العروض الفريدة التي تتضمن هدايا نقدية وصيانة مجانية مدى الحياة.

وذكرت عائشة خليفة سالم عبد الله من صحار، أحد الذين قاموا بشراء مركبة نيسان باترول والتي تشعر بالفخربامتلاكها هذه السيارة وهي في غاية السعادة لفوزها بجائزة الصيانة المجانية مدى الحياة عن طريق بطاقة أمسحواربح في عرض الكنز الكبير من نيسان بمناسبة رمضان.وعن المركبة الجديدة قالت " أود أن أشكر نيسان عمان على هذه الفرصة الفريدة وأشعر بمنتهى الفخر لامتلاك هذه المركبة الراقية وبالانضمام إلى أسرة نيسان". أما ناصر سليمان من مسقط والذي فاز هو الآخر بجائزة صيانة مدى الحياة فقال " أود أن أشكر شركة سهيل بهوان للسيارات على هذا العرض الفريد الذي يلبي مختلف احتياجاتنا في سلطنة عمان وهذه فعلا تجربة راقية. هذا العرض وفر لي جائزتين وأنا على ثقة من أن الجميع كان يتطلع إلى الفوز بهذه الجائزة الراقية". وصممت شركة سهيل بهوان للسيارات هذا العرض الفريد في رمضان لإضافة مزيد من المتعة والراحة لعشاق نيسان والتأكد من حصولهم على تجربة سلسة وخالية من أي مشاكل طوال الوقت.

وتعليقا على ذلك.. ذكر متحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: "نرغب في أن نوفر للعملاء أقصى المزايا وأن نكون قادرين على جعل حياتهم في غاية البساطة مع شراء مركبات جديدة. كذلك وعند الضغط على لايك على صفحة نيسان على فيسبوك ستحصلون على أحدث الأخبار والعروض الجديدة ونظرا لأن هذا العرض بمناسبة شهر رمضان، بإمكان العملاء البدء في إجراءات التسجيل من هذا اليوم وبالتالي يكونون أول من يتعرف على أحدث العروض".

وعلى مدى السنوات الماضية، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في وضع العديد من الأنظمة القوية والعمليات التي تضمن مراقبة مستوى رضا العملاء بشكل مستمر سواء في نقاط البيع أو في مراكز الخدمة. يتم القيام بذلك من خلال عمليات المسح الدورية لرضا العملاء وتحليل النتائج من أجل اتخاذ ما يلزم لتحسين تجربة العملاء. كذلك فإن تقديم مراكز الخدمات لخدمات عالية الجودة كان لها دور كبير في بناء الثقة وتعزيز سمعة ومكانة الشركة في السوق.

وأضاف المتحدث "عندما يتعلق الأمر بالخدمة الجيدة فإن الشركات تصبح قادرة على بناء علاقات قوية مع العملاء وتحافظ على حماسهم ودعمهم لها ولذلك فإن عوامل مثل حل المسائل بسرعة وتقديم خدمة تفوق تطلعات العملاء تشجع العملاء على مواصلة ولائهم لمنتج معين ولهذا السبب فنحن نسعى دوما إلى أن نقدم ما هو أفضل من توقعات العميل ولا نركز فقط على جودة الخدمة المقدمة ولكن نركز في ذات الوقت على تقديم عناصر أخرى مكملة بداية من لحظة دخولهم عندنا وحتى خروجهم في منتهى السعادة والرضا من الخدمة التي حصلوا عليها".

تعليق عبر الفيس بوك