"أوريدو" تستعرض إثراء تجربة العملاء مع عددٍ من المسؤولين في ظفار

صلالة- الرؤية

اجتمع ممثلون من الفريق التنفيذي في Ooredoo برئاسة جريج يونج الرئيس التنفيذي للشركة، مع معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، وسعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري، رئيس بلدية ظفار، وذلك لاستعراض الدور التي تؤديهOoredoo في تطوير البنية الأساسية للاتصالات وإثراء تجربة العملاء في محافظة ظفار. حيث تحدثوا أثناء هذه الزيارة عن آخر التطورات التقنية التي نفذتها Ooredoo في صلالة أثناء المهرجان السياحي لهذا العام إضافة إلى خطتها التوسعية ومساهماتها المجتمعية الفاعلة في المستقبل.

وقال جريج يونج: "لقد تشرفنا بمقابلة أصحاب المعالي والسعادة، والذين ساهم دعمهم وتعاونهم المستمر بشكل كبير في تحقيق أهدافنا وخططنا التوسعية على مدى الأعوام الماضية. ولقد كان لهم دور فعّال في تسليط الضوء على مختلف السبل التي يمكن التعاون فيها مع Ooredoo، ونحن على ثقة تامة بأننا معا سنتمكن من المساهمة في مسيرة التنمية والتقدّم في السلطنة". وقام أصحاب السعادة والفريق التنفيذي المرافق لهم بزيارة موقع فعاليات مهرجان صلالة السياحي وجناح Ooredoo والذي تمّ افتتاحه تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري، رئيس بلدية ظفار. وشهدت الزيارة استعراض ما تقدمه الشركة من عروضٍ مميزة في جناحها بالمهرجان والتي من شأنها إثراء تجربة العملاء، تضمن ذلك استعراض عملي لسرعة شبكة الجيل الرابع هائل السرعة الجديدة كلياً 4.5G. استعراض تقنية الجيل الرابع الجديدة 4.5G أتاح للعملاء فرصة قيّمة للاستمتاع بسرعة فائقة للبيانات تصل إلى 200 ميجابايت في الثانية. ومن المقرر أن تواصل Ooredoo تنفيذ خططها الهادفة إلى زيادة قوة شبكتها وتوسعتها لتشمل المزيد من المناطق ولتصل إلى المناطق البعيدة عن المدن وإعادة تعريف مفهوم تجربة العملاء في مختلف أرجاء السلطنة.

وتم افتتاح صالة Ooredoo الجديدة في السعادة تحت رعاية المهندس عبد القادر بن أحمد الحداد، نائب رئيس بلدية ظفار حيث وقع الاختيار على الموقع الجديد ليقدم خدمات Ooerdoo المتنوعة إلى العدد المتزايد من المقيمين في المنطقة، ويأتي إفتتاح هذه الصالة كامتداد لاستثمارات Ooredoo في المحافظة لتزيد من عدد المناطق التي تقدم بها خدماتها في أقصى جنوب السلطنة.

وتعليقاً على التقنية الجديدة لدى الشركة يقول يونج: "ينصبّ تركيزنا في المقام الأول على ابتكار خدمات اتصالات موثوقة وذات سرعة فائقة من خلال أحدث التقنيات. ولا يقتصر إطلاق تقنية الجيل الرابع هائل السرعة الجديدة 4.5G على ذلك وحسب؛ بل تأتي لتحقيق أهدافنا التي وضعناها بعناية وتعيد تعريف تجربة الاتصالات في السلطنة، حيث تم تصميم هذا الحل لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا المتجددة للاستمتاع ببيانات أكثر بجودة عالية وفق أفضل المعايير الدولية في أي مكان وزمان".

تعليق عبر الفيس بوك