"الطيران العماني"يواصل دعم "مهرجان صلالة السياحي"

صلالة- الرُّؤية

يُواصل الطيران العماني -الناقل الوطني لسلطنة عمان- دَعْمَه لمهرجان صلالة السياحي كراعٍ رئيسيٍّ للحدث، وهو أيضا الناقل الرسمي للمهرجان، الذي يحقق نجاحات متواصلة ويساهم في التعريف بالمقومات السياحية والتراثية والثقافية والاجتماعية التي تزخر بها السلطنة بشكل عام ومحافظة ظفار بشكل خاص.

وتأكيدا على تفعيل مشاركة الناقل الوطني لسلطنة عمان في هذه الاحتفالية المهمة، أقام الطيران العماني موقعا في مركز البلدية الترفيهي تم تزويده بعدد من الموظفين الأكفاء والمؤهلين لمساعدة الزوار في اكتشاف المزيد من منتجات وخدمات الشركة. وفي سياق متصل، وضع الناقل جدولاً يتضمن فعاليات عدة في إطار احتفالاته بهذه المناسبة، والتي يقوم الطيران العماني من خلالها بتقديم عشرات التذاكر والهدايا المجانية للفائزين والمشاركين. ويحرص الطيران العماني كل عام على زيادة السعة التشغيلية إلى صلالة خلال فصل الخريف الذي تصبح فيه محافظة ظفار واحدة من أجمل المناطق الخليجية والعربية ومقصدا مهما لجموع مختلفة من السياح، حيث عزز الناقل على نحو كبير عدد الرحلات التى يقوم بتشغيلها بين كل من مسقط وصلالة أثناء موسم الخريف؛ مما سيُمكن الزوار بالتالي من تحقيق الاستفادة القصوى من المهرجان والاستمتاع بالمناخ الفريد والمناظر الطبيعية في المنطقة. وفي الفترة بين شهري يونيو وسبتمبر، ويسيِّر الطيران العماني 284 رحلة ذهاب وعودة وهو ما يمثل زيادة بنسبة 11% مقارنة بالعام 2014؛ الأمر الذي يُتيح الفرصة لنقل ما يقارب الـ352.738 راكبا بين المدينتين.

وقال أسامة بن كريم الحرميمدير أول الاتصالات التنفيذية والإعلام بالطيران العماني: "كشركة دولية وناقل وطني للسلطنة، فإننا نفخر بمواصلة رعاية مهرجان صلالة السياحي مرة أخرى. وسوف تستمر مجهودات الشركة الدؤوبة والرامية نحو توفير مزيد من التسهيلات والامتيازات من أجل استقطاب مزيد من الأفواج السياحية إلى السلطنة، إضافة إلى إتاحة الفرصة للزوار للحصول على المزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات الطيران العماني من خلال موقع الشركة في مركز البلدية الترفيهي".

تعليق عبر الفيس بوك