مستشار "التربية" يتفقد آلية العمل بالمركز الصيفي بشناص

الرؤية - خالد الخوالدي

زار الدكتور محمد بن خلفان الشيدي مستشار معالي وزيرة التربية والتعليم أمس مركز سعد بن أبي وقاص الصيفي بولاية شناص بهدف الإطلاع على الفعاليات المنفذة بالمركز الذي يشارك فيه أكثر من (120) طالبا بحضور أحمد بن راشد الفزاري رئيس اللجنة المحلية للبرنامج الصيفي بمحافظة شمال الباطنة.

وشهدت الزيارة متابعة الفعاليات الثقافية والرياضية والعلمية المنفذة بقاعات المركز والتي شملت قاعة التجويد والقرآن الكريم وقاعة الرياضة واللياقة البدنية إلى جانب قاعة العادات والتقاليد العمانية وقاعة المهارات والإبداعات الطلابية، كما استمع مستشار معالي وزيرة التربية والتعليم إلى عدد من المواهب الطلابية في مجالات الشعر والإلقاء والتحدث بالفصحى، وزيارة قاعة الحاسب الآلي والروبوت التعليمي. وأشاد الدكتور محمد الشيدي بالجهود التي تبذلها إدارة المركز وتنوع الفعاليات المقدمة بطابع تعليمي مع توجيه الطلبة إلى الاستفادة من الفعاليات التي يقدمها المركز وتقديم المقترحات بما يحقق الفائدة للبرنامج الصيفي خلال المرات المقبلة.

وتواصلت بالمركز بقية الفعاليات المصاحبة والتي شملت محاضرات عن فن الإلقاء واكتشاف المواهب ومحاضرة حول استخدام الحاسب الآلي بطريقة صحيحة والتعرف على مكونات شبكة الإنترنت.

تعليق عبر الفيس بوك