البنك الوطني العماني راع ذهبي لمهرجان صلالة السياحي

مسقط - الرؤية-

أعلن البنك الوطني العماني عن مشاركته مجدداً كراعٍ ذهبي لفعاليات "مهرجان صلالة السياحي"، الذي يستمر حتى 31 من أغسطس الجاري.

ويحرص البنك خلال المهرجان على تقديم خدماته المصرفية الرئيسية لآلاف الزوار، فضلاً عن تنظيم باقة متنوعة من المسابقات. ويعد مهرجان صلالة السياحي واحداً من أبرز الفعاليات الثقافية والسياحية السنوية التي تحتفي بالثقافة والتقاليد العريقة في سلطنة عمان، ويشكل منصةً فريدة تستقطب الأسر العمانية والخليجية عموماً للاستمتاع بأجواء الرياح الموسمية خلال هذا الوقت من العام.

ويستعرض البنك أثناء مشاركته في المهرجان مجموعةً واسعة من خدماته المتميزة بما فيها الخدمات المصرفية للأفراد، وخدمة "مزن" المصرفية الإسلامية، وعروض "الصدارة لإدارة الثروات". ويتاح أمام الزوار فرصة تسجيل بياناتهم في جناح "البنك الوطني العماني" لدخول سحب أسبوعي على جهاز تلفزيون بشاشة LCD قياس 60 بوصة.

وبعدما لعب دوراً حيوياً في نجاح الدورات السابقة للمهرجان، يحضر البنك مجدداً في مدينة صلالة لتقديم أرقى الخدمات للعملاء بما فيها خدمات السحب النقدي إلى جانب باقة متكاملة من تسهيلات التعاملات المصرفية. وسيقوم ممثلون عن البنك بالإجابة على جميع الاستفسارات المالية التي يطرحها الزوار.

وتسهم رعاية "البنك الوطني العماني" لـ "مهرجان صلالة السياحي" بتأكيد التزامه مجدداً تجاه العملاء، وتتيح له الاستفادة من الإمكانات الضخمة للمهرجان بوصفه واحداً من الوجهات السياحية الرئيسية في المنطقة، فضلاً عن توفير سهولة أكبر للزوار في الوصول إلى الخدمات المصرفية الرئيسية أثناء قضاء إجازاتهم. كما أن الموقع المميز لجناح البنك يتيح للعملاء الاطلاع على أحدث حلوله المصرفية بما في ذلك عروض "الصدارة لإدارة الثروات" وخدمة "مزن" المصرفية الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك