"ستاربكس" يفتتح فرعاً جديداً في "مسقط جراند مول"

مسقط- الرؤية

افتتح ستاربكس، عملاق مقاهي القهوة في العالم أحدث فروعه في قلب العاصمة في مسقط جراند مول، وذلك في عيد الفطر الماضي، ومع افتتاح أحدث فروع هذه العلامة الفاخرة، تمنح ستاربكس عشاقها فرصة للاستمتاع بها في قلب المدينة،حيث يحتل الفرع الجديد موقعا مميزا بين السينما وردهة المطاعم في المول، على مقربة من مركز المول، والذي تكثر فيه الفعاليات والعروض.

ويتميز تصميم المقهى الجديد بشكله الرائع، المستلهم من النموذج العماني في التصميم والذي اختيرت مواد بنائه بعناية فائقةليتناسب تصميمه مع مكونات المكان مع لمسة من الحداثة واستخدام أنواع من الخشب التي ساهمت في إبراز التفاصيل الدقيقة للتصميم، فضلاً عن استخدام خلفيات ذات خطوط عربية وإنجليزية تروي قصة القهوة المحلية في المقهى. الافتتاح الذي تزامن مع عيد الفطر السعيد أضاف المزيد من الفرحة لزوار المول الذين توافدوا بالآلاف على مسقط جراند مول طوال فترة الإجازة من كافة أنحاء السلطنة.وقال حسن جعبوبالمدير العام لمسقط جراند مول: "أردنا في مسقط جراند مول أن نوفر وجهة مفضلة لعشاق القهوة، هذا المقهى الشهير عالمياً سيضيف خياراً جديداً ومرغوباً من عشاق القهوة، إلى جانب الخيارات الأخرى التي يوفرها المجمع".

ومنذ العام 1971 ، التزم ستاربكس بتوفير القهوة المحمصة بالجودة العربية المعروفة حول العالم. واليوم مع انتشار فروعه في أغلب دول العالم، أصبح من أشهر مزوديالقهوة الفاخرة عالمياً، وبسعيه الحثيث للتميز، وبتطبيق معاييره العالية، يمنح ستاربكس زبائنه متعة في كل كوب. ويركز الفرع الجديد على توفير الراحة لزبائنه من خلال النمط الفاخر في الخدمة لمتعة الزوار. وتبرز في المقهى علامة ستاربكس والنقطة الخضراء، لتجذب الزبائن الأوفياء في السلطنة للمقهى.

يشار إلى أن مسقط جراند مول يعد الوجهة الأكثر شعبية للتسوق في السلطنة؛حيث يتيح عدداً من الخيارات المتنوعة للمتسوقين والمقيمين في تجربة أكبر تشكيلة من العلامات التجارية والترفيهية في السلطنة تحت سقف واحد، و قد شهد افتتاح أكثر من 142 محلاً تجارياً حتى الآن بالإضافة إلى ثلاث صالات للسينما، فضلاً عن مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية والمكتبية، بالإضافة إلى احتضانه لأضخم صالة مطاعم في السلطنة، وعدد كبير من أشهر العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل يو أس بولو، جراج، بول، مونسون تشلدرين، جيمبوري، كارفور، هابي لاند، سيتي سينما، شرف دي جي، آر أند بي، هومز آر أس، تشيليز، باتشي، وغيرها الكثير تحت سقف واحد.

تعليق عبر الفيس بوك