"مازدا 3" تلفت أنظار المتسوقين في "مسقط جراند مول"

مسقط- الرؤية

تعرض حاليا في مسقط جراند مول سيارة مازدا 3" GameChanger " الجديدة كليا والحائزة على جوائز عدة حيث تحظى بالكثير من الاهتمام بين زوار المول. ويقوم أيضا في مكان العرض عدد من موظفي المبيعات من مازدا عمان بتنظيم مسابقة مثيرة لاختبار المعلومات لدى الزوار حول سيارة مازدا 3 وتقديم الجوائز لهم عند فوزهم.

وقال أحد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات، الموزع الوحيد لمجموعة سيارات مازدا في عمان: "يسرنا دائما تنظيم فعاليات من هذا النوع لعملائنا فهذا يتيح لنا الفرصة لعرض سياراتنا لهم، الى جانب مجيئهم إلينا. إن مثل هذا العرض الخاص يمنحنا الفرصة للتفاعل مع زبائننا، مما يجعلها واجهة تسويقية مثالية لعملائنا. وتتميز سيارة مازدا 3 الجديدة كليا بتوليفة من الاقتصاد في استهلاك الوقود، والأسلوب الرائع ومتعة القيادة. فلقد فازت بأكثر من 130 جائزة دولية، كما أنها من السيارات ذات الشعبية الواسعة هنا في عمان".

وحازت مازدا 3 الجديدة المزودة بنظامMZD كونكت (نظام المعلومات والترفيه)، وهو مفهوم الربط الجديد في السيارات الذي تنفرد به الشركة، على جائزة "أفضل سيارة هاتشباك لعام 2015" وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة "ويلز" لاختيار سيارة العام الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا. كذلك فازت سيارة مازدا 3 بجائزة "ريد دوت" للتميز في تصميم المنتجات لعام 2015، وبجائزة أفضل سيارة صغيرة في عمان لعام 2014.

وتجسد مازدا 3 الجديدة كليا جميع عناصر DNAمازدا: التصميم المتميز، الوظائف التشغيلية الاستثنائية، المعالجة الاستجابية وأداء القيادة. وتتوفر هذه السيارة بطرازين، 1,6 لتر و2,0 لتر وبأربعة أبواب وخمسة أبواب هاتشباك. والمقاعد المنحوتة وقاعدة العجلات الممتدة تساهم في توسيع الديكورات الداخلية فيها. كما تنقسم مقصورتها الى منطقتين منفصلتين، واحدة للسائق والثانية للركاب، وهي مصممة بشكل يضفي على السائق قيادة بعيدة عن التوتر، وتجربة آمنة ومريحة للركاب.

كذلك، فإن مقصورتها تأخذك الى العالم من خلال مزايا نظامMZD كونكت الذي يضم مقبض التحكم بالاوامر مع شاشة عرض بالالوان حجمها 7 بوصات تعمل باللمس بالكامل، والجيل القادم من نظام تلقي المعلومات من المستخدم(HMI) الذي يرتكز على مفهوم الاشعار من مقعد القيادة والذي يضمن لك البقاء على اتصال مع الطريق.

وتجمع سيارة مازدا 3 بين تكنولوجيا السلامة الفعال مع مفهوم السلامة المفعل الذي يركز على الركاب والمشاة. وتعتبر مزايا السلامة فيها الأفضل في فئتها. وتشمل هذه المزايا: رادار كروز كونترول، نظام مراقبة السيارة من الخلف، نظام دعم معرفة المسافة، نظام الملاحة، دعم الفرامل الذكية، والعديد غيرها.

ان مازدا 3، من خلال تقنية سكاي اكتيف، الى جانب محركاتها وانظمة نقل الحركة الفعالة وخفيفة الوزن على نظام هيكل وشاصي (قاعدة) الذي اثبت قدراته، تقدم مستوى من ديناميكية الاداء والقيادة يتجلى من خلال مظهرها. وقد تمكن مهندسو مازدا من تحقيق نتائج فعاله واقتصادية على حد سواء. وتتميز مازدا 3 الجديدة ايضا باستهلاك ضئيل للوقود وانبعاثات منخفضة من ثاني أكسيد الكربون، ناهيك عن شكلها الرياضي المذهل.

تعليق عبر الفيس بوك