الجامعة العربية المفتوحة تشارك بجناح خاص في معرض مؤسسات التعليم العالي المحلية

مسقط - الرؤية

تشارك الجامعة العربية المفتوحة في معرض مؤسسات التعليم العالي المحلية بمركز عمان الدولي للمعارض. وقال سيف بن الصقر الخروصي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام إن فرع الجامعة بالسلطنة يسعى لتطبيق رؤية ورسالة الجامعة العربية المفتوحة في الريادية ببناء مجتمع العلم والمعرفة ورسالتها في تطوير المعرفة ونشرها وبناء الخبرات وفقا لمعايير الجودة العالمية دون عوائق زمنية أو مكانية للإسهام في إعداد القوى البشرية التي تتطلبها التنمية المستدامة ببلدنا الحبيبة، ويتميز فرع الجامعة ووفقا لفلسفته باستيعاب شرائح المجتمع المختلفة.

وأشار الخروصي إلى أن فرع الجامعة يتميز باختيار الوقت بما يتلاءم مع مواعيد الدراسين وظروفهم وقدراتهم مستخدمة وسائل التعلم والتعليم المباشرة وغير المباشرة باستخدام أحدث وسائل تقنية المعلومات والتكنولوجيا. وفرع السلطنة ضمن أفرع الجامعة التسعة المنتشرة في العديد من الدول العربية، مؤكدًا أن الجامعة مؤسسة تعليمية معتمدة محليا من قبل جهة الاعتماد المحلي في السلطنة وكذلك معتمدة عالميا من هيئة الاعتماد البريطاني لذلك فإن خريج الجامعة يحصل على شهادتين شهادة بكالوريوس من فرع الجامعة العربية المفتوحة بسلطنة عمان إضافة إلى شهادة البكالوريوس من الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة.

وتوفر الجامعة العديد من التخصصات الأكاديمية من برامج الدبلوم والبكالوريوس والماجستير. وبرامج الدبلوم والبكالوريوس تتمثل في إدارة الأعمال وتقنية المعلومات والحوسبة واللغة الإنجليزية وآدابها وكل برنامج من البرامج المذكورة يحتوي على عدة مسارات تخصصية أما برامج الماجستير فتتمثل في إدارة الأعمال والتربية في تكنولوجيا التعليم والتربية في القيادة التربوية وماجستير تطوير البرمجيات.

تعليق عبر الفيس بوك