القبض على مرتكب جريمة قتل بالخابورة

الخابورة - الرُّؤية

تمكَّنتْ إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة من القبض على مرتكب جريمة قتل أحد الوافدين من جنسية آسيوية، الواقعة في ولاية الخابورة.

وأفاد المقدم عبدالله بن راشد الزيدي مدير التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة، بأنَّ عمليات البحث والتحري دلَّت على تورط المتهم الذي يحمل نفس جنسية المجني عليه في ارتكاب جريمة القتل؛ فتم التوصل إلى مكان وجوده في ولاية السويق وضبطه في أقل من 48 ساعة من ارتكاب الجريمة.

واعترف المتهم بقتل المجني عليه عن طريق ضربه بقطعة حديدية على رأسه وإسقاطه أرضاً، ومن ثم أجهز عليه بسكين أحضرها معه من أجل تنفيذ الجريمة. وحول أسباب ارتكاب الجريمة، قال المقدم عبدالله الزيدي: إنَّ المتهم أقدم على ارتكاب الجريمة لخلافات شخصية ولا توجد أي أسباب مادية.

وأشار إلى أنَّه وأثناء تنفيذ عملية إلقاء القبض على المتهم، تمَّ ضبط مجموعة من العمال الذين يقيم معهم، اتضح أنهم مخالفون لقانون العمل والإقامة. وتدعو شرطة عمان السلطانية المجتمع إلى التكاتف وتقديم المزيد من التعاون لرجال شرطة عمان السلطانية لضبط المتسللين والمخالفين للقانون؛ من خلال الإبلاغ الفوري عن تلك الحالات سواءً بالاتصال على هاتف الطوارئ 9999 أو التوجه إلى أقرب مركز للشرطة، وعدم تشغيل وإيواء الأيدي العاملة السائبة أو تسهيل دخولهم إلى أراضي السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك