"أوريدو" تستثمر في طيف ترددي إضافي للإنترنت فائق السرعة

مسقط- الرُّؤية

استثمرت (Ooredoo) ما يقارب التسعة ملايين وستمائة ألف ريال عماني من سيولتها النقدية لشراء طيف ترددي إضافي لشبكة الإنترنت فائق السرعة بتقنية الجيل الرابع "4G"، وقامت الشركة بالحصول على هذا الطيف الترددي الجديد 800/2600 ميجاهرتز؛ بهدف إثراء تجربة عملائها من خلال تقديم تغطية وخدمات أفضل للإنترنت داخل المباني وسرعات استثنائية لمحبي تحميل ومشاهدة الأفلام والألعاب والموسيقى...وغيرها الكثير.

ويأتي هذا الطيف الترددي الجديد لتعزيز إستراتيجية ترقية الشبكة التي تتبعها (Ooredoo)؛ الأمر الذي مهد الطريق أمام الشركة لزيادة قوة شبكتها بكل سهولة ويسر. ومن المتوقع أن يعود بالنفع على عملاء (Ooredoo) حيث سيتمكنوا من الاستمتاع بتجربة رائعة. ومن الناحية التشغيلية سيساهم هذا الطيف في تعزيز برنامج (Ooredoo) لتزويد قوة الشبكة والذي بدأت العمل عليه منذ ثلاث سنوات. وجاء شراء (Ooredoo) للطيف الترددي الجديد بالتعاون الوثيق مع هيئة تنظيم الاتصالات العمانية لتصميم هذا الحل الذي يخدم المجتمع ويتناسب مع برنامج (Ooredoo) لتزويد قوة الشبكة في مواقع جديدة مع التركيز على تغطية المناطق البعيدة عن المدن في مختلف أرجاء السلطنة. إن فوائد هذا الاستثمار ستعم مختلف محافظات السلطنة. وتفتخر (Ooredoo) بتعاونها المثمر مع حكومة السلطنة في تصميم هذه الخدمات وتوفيرها لأكبر عدد ممكن.

وقال جريج يونج الرئيس التنفيذي لشركة (Ooredoo): "إن تزويد عملائنا بتقنيات وخدمات مبتكرة ومميزة هو أحد أهدافنا الرئيسة في (Ooredoo). وإنني على ثقة أن هذا الطيف الترددي الجديد سيسهم في تعزيز تغطية الجيل الرابع 4G داخل المباني، فضلاً عن سهولة توسعتها بتكلفة تنافسية لتغطي المناطق البعيدة عن المدن. وسيحظى عملاؤنا بتجربة اتصال وتغطية جديدة كلياً حيث سيصبح بإمكانهم استخدام تقنية الجيل الرابع في المزيد من المناطق والاستمتاع بسرعات فائقة للبيانات". وأضاف: "نحرص في (Ooredoo) على أن تمتد خطة التوسع لتشمل المناطق البعيدة، وسنواصل جهودنا لتغيير مشهد الاتصالات في السلطنة ولتوفير خدمات الاتصالات إلى مختلف مناطق السلطنة". وتابع جريج: "لقد جاء اهتمامنا بالحصول على هذا الطيف الترددي الجديد بهدف تعزيز استثماراتنا في مجال تقوية وتوسيع نطاق شبكاتنا، الأمر الذي من شأنه تلبية الطلب المتزايد عن تقنية الجيل الرابع فائق السرعة 4G الآن، وتزويد عملائنا بتقنية الجيل الرابع فائق السرعة كلياً 4.5G في المستقبل لكي يحظوا بتجربة تغطية استثنائية وبسرعة بيانات لا تضاهى".

تعليق عبر الفيس بوك