"تنمية نفط عمان"تطلق حملة "تسمع مني" للسلامة المرورية في صلالة

صلالة- الرُّؤية

تُشارك حملة "تسمع مني" للسلامة المرورية -والتي دشنتها شركة تنمية نفط عمان- في مهرجان خريف صلالة الأسبوع المقبل؛ في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز السلامة على الطريق ونشر الوعي حول أهمية القيادة الآمنة في مختلف أرجاء السلطنة.

وسيُدير الأعضاء ركناً بالمهرجان في الفترة بين 10-15 من أغسطس الجاري، لاستقبال الزوار المهتمين بمعرفة المزيد حول كيفية البقاء آمنين على الطريق ونشر الوعي في هذا الشأن.وسيتضمَّن البرنامج نقاشات حية مع الزوار ومسابقات ومسرحيات قصيرة وغيرها من الأنشطة لجذب كافة الفئات العمرية. وسيتاح للزوار الفرصة لتجربة جهاز الإقناع بربط حزام الأمان والذي يحاكي تأثير حادث مروري خفيف السرعة. كما ستكون هناك عدة مقاعد سيارة مخصصة للأطفال تقدم لعدد من الأهالي الذين سيحضرون الفعالية.

ويُشار إلى أنَّ حملة "تسمع مني" المستمرة لمدة خمس سنوات دشنتها شركة تنمية نفط عمان رسمياً في مسقط في شهر يناير من عام 2013، وذلك بهدف خفض عدد الحوادث المرورية في السلطنة. وتركز هذه الحملة على جوانب مهمة في مجال السلامة المرورية مثل التحلي بالمسؤولية أثناء القيادة، وإدارة السرعة، وسلامة المركبات، والاستخدام السليم لحزام الأمان، وتجنب القيادة أثناء الشعور بالإجهاد. كما تبنت الحملة أساليب ترويجية متنوعة بما في ذلك القنوات الفضائية، والسينما، والراديو، والصحف، وبعض مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر من أجل إيصال رسالتها لكافة الأجيال.

وقالت منيرة البلوشيةمنسقة الحملة: "يعد مهرجان خريف صلالة السياحي حدثاً ضخماً ويمثل فرصة رائعة لنا من أجل نشر رسالتنا حول القيادة الآمنة". وأضافت: "في كل عام، يلاقي المئات حتفهم ويصاب الآلاف في شوارع السلطنة، وتسعى الشركة وكافة شركائنا بما فيهم شرطة عمان السلطانية لتقليل هذه الخسائر الفادحة في الأرواح".

وزارتْ حملة "تسمع مني" مناطق مختلفة في السلطنة منها عبري ونزوى وخصب وشليم والجازر وتلقينا ردود فعل رائعة من أفراد المجتمع الذين يدركون مدى أهمية جعل شوارعنا أكثر أماناً.

وكانت الحملة شاركت في مهرجان خريف صلالة السياحي في عام 2013 وجذبت ما يقارب الـ5 آلاف زائر.

تعليق عبر الفيس بوك