"جيوتك" تتبرع لجمعيتين خيريتين بالسلطنة

بركاء - الرُّؤية

أعلنتْ رئاسة الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان "جيوتِك" عن تقديم شيك دعم مالي إلى فريق الرحمة الخيري وشيك دعم مالي آخر إلى جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة، وهي عبارة عن حصيلة التبرعات التي تمّ جمعها خلال فعاليات خيرية عالمية نظمتها الجامعة خلال الفصل الدراسي الماضي، وذلك في إطار الجهود التي تقوم بها الجامعة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وقال الدكتور موديجل رئيس الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان، "تعد الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان جزءًا من المجتمع العماني. ونود أن نكون على قدر المسؤولية التي تقع على عاتقنا وأن نقدم ما بوسعنا للمجتمع العماني". ومن جانبه، قال أبو سلطان الصبحي -ممثل فريق الرحمة الخيري- "لا يسعنا إلا أن نشكر ونقدر هذا التبرع من الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان. وسوف نخصص هذه التبرعات لأنشطتنا الخيرية العامة مثل تقديم المساعدات للعلاج والتعليم. وقد أنفقت الجمعية مبلغا كبيرا خلال العام الماضي في مجال التعليم. وعند وقوع الأنواء المناخية الأخيرة في صور كنا متواجدين لمد يد العون لأهالي المنطقة". وقدمت الجامعة تبرعات أخرى لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة.

وتشجع الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان (جيوتِك) طلابها وطالباتها على الإنخراط بشكل فعال في الأنشطة الخيرية إلى جانب أنشطتهم الدراسية، علما بأنّ الجامعة تنظم فعاليات خيرية في كل عام.

تعليق عبر الفيس بوك