الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

خبر : "سهيل بهوان" تقدم أقساطا خاصة على "نيسان ألتيما" المطورة

الأربعاء 05 أغسطس 2015 10:46 م بتوقيت مسقط

مسقط- الرُّؤية

تقدِّم شركة سهيل بهوان أقساطًا خاصة على سيارات نسيان ألتيما، وقد أرست السيارة قواعد جديدة في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم؛ إذ يُمكن للعملاء الآن الحصول على السيارة نيسان التيما بأقساط خاصة تبدأ من 130 ريالا.

ويمكن لعملاء نيسان أيضا الحصول على خيارات تمويل سهلة من خلال قرص بفائدة بسيطة من بنك مسقط يتم تسديده على 8 سنوات بأقساط مرنة يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبطها على حسب احتياجات كل عميل.

وهناك مزايا إضافية مع نيسان ألتيما؛ منها: تشغيل المحرك عن بُعد في الفئات العليا والمتوسطة من السيارة؛ إذ تشتهر مركبات نيسان بأنها توفر للسائق والركاب إحساس بالراحة والأمان وقد تم إدخال المزيد من التحسينات والإضافات على الشكل الداخلي والخارجي وفي نفس الوقت الحفاظ على الأداء الراقي والسلس على الطريق. يضمن الأداء متعدد الجوانب أن يستفيد السائق من قدرات نيسان كاملة سواء كانت تلك المتعلقة بالثبات في المنحنيات أو القيادة في الطرق الصاعدة أو المنحدرة أو المناورة على الطريق أو حتى التنقل في الطرق المزدحمة. وتأتي السيارة نيسان التيمامع المفتاح الذكي الذي يسمح للسائق بالقيادة بمنتهى الراحة والسلاسة بغض النظر عن ارتفاع درجة الحرارة في السلطنة. كما أن مفتاح نيسان الذكي يسمح للسائق بغلق السيارة بفتح أو غلق الأبواب جميعا دون الحاجة إلى إخراج المفتاح من جيبه. كذلك يمكن للسائق تشغيل السيارة من على بعد 60 متر من خلال نظام تشغيل المحرك عن بعد وهو ما يمكن السائق من تبريد المركبة قبل دخوله فيها شريطة أن يكون التكييف على وضعية التشغيل التلقائي مع تشغيل المحرك.

وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة في هذا الصيف، يواجه السائقون ظروفا مناخية صعبة ولكن من خلال استخدام تقنية تشغيل المحرك عن بُعد يُمكن للسائق تشغيل المحرك والتكييف قبل الدخول في المركبة وهو ما يساعد على التمتع بأجواء لطيفة داخل السيارة من أول لحظة يدخل فيها وهو أمر لا شك مفيد للسائق والركاب الآخرين خاصة إذا كان بينهم أطفال أو أي ممن لديهم حساسية لدرجة الحرارة العالية.

وتمَّ تصميم التقنيات المتطورة لمساعدة السائق في مراقبة الظروف الخارجية وتحذيره في العديد من المواقف مثل إطلاق صفارة إنذار عند مغادرة الحارة ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطار. ويسمح نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطار بتنبيه السائق عند يكون ضغط الهواء قليلاً ويقوم نظام التعبئة السهل لضغط الهواء في الإطار بتعبئة الإطار مع إطلاق صفارة عندما يصل إلى الضغط المناسب.