"ميثاق" تجري تحديثا إلكترونيا لتوفير خدمات مصرفية إسلامية فريدة

مسقط- الرؤية-

تقوم ميثاق، نافذة الأعمال المصرفية الإسلامية الرائدة في السلطنة من بنك مسقط كجزء من جهودها المستمرة التي تبذلها لتقديم خدمات مصرفية ذات جودة عالية بإستخدام أحدث التقنيات في عملية تحديث لنظامها؛ حيث سيوفر هذا النظام خدمات مصرفية إسلامية الأولى من نوعها لزبائن ميثاق.

وأثناء عملية تحديث النظام، لن تتوفر خدمات الصراف الآلي/ الإيداع النقدي وبطاقات الخصم المباشر والخدمات المصرفية عبر الهاتف، وذلك طوال يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس 2015 وحتى الساعة 12 ظهراً من يوم السبت الموافق 8 أغسطس 2015، بينما ستكون الخدمات متاحة لحاملي بطاقات ميثاق الإئتمانية، علماً بأن فروع ميثاق ستقدم خدماتها كالمعتاد يوم الأحد بتاريخ 9 أغسطس 2015.

وقال سليمان بن حمد الحارثي مدير عام مجموعة الأعمال المصرفية الإسلامية ببنك مسقط: "يسر ميثاق تحديث نظامها والذي سيقدم حلول مصرفية باستخدام أحدث التقنيات لتلبية متطلبات البنك فيما يتعلق بالتوافق مع الشريعة الإسلامية وتقليل المصاريف وتعزيز الأرباح وسرعة خدمة الزبائن والكفاءة. وقد قامت ميثاق بتحديث نظامها لتلبية كافة متطلبات الأعمال". وأضاف الحارثي: "تأتي عملية تحديث النظام كجزء من جهود ميثاق بتقديم منتجات وخدمات إسلاميّة متوافقة مع الشريعة الإسلاميّة حيث تبنت ميثاق أفضل الممارسات المتبعة عالمياً في مجال الصيرفة الإسلامية والتمويل الإسلامي والتي تجمع ما بين حماية الزبائن وإثراء الصيرفة الإسلامية. وتهدف ميثاق إلى جذب المزيد من الزبائن من خلال منتجات وخدمات مبتكرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية. وأود أن أشكر كافة زبائننا الكرام على تعاونهم معنا أثناء فترة التحديث".

علماً بأنّ بنك مسقط قام بتحديث نظام الصيرفة الإسلامية وأعمال الاستثمار في الشركات التابعة له في المملكة العربية السعودية والكويت. ويعد تطوير الصناعة وزيادة الالتزام والمزايا التنافسية من أهم العوامل الرئيسية التي دعت ميثاق لتحديث نظامه.

تعليق عبر الفيس بوك