مدير إقليمي جديد لـ"الطيران العماني" في مسقط

مسقط- الرؤية-

أعلن الطيران العماني عن تعيين جمال بن سيف الإزكي مديرا إقليميا للناقل الوطني في السلطنة، وسيكون مقره عمله الجديد في العاصمة مسقط.

وتولى جمال الأزكي منصبة الجديد في الأول من يوليو، وكان يشغل قبل ذلك وظيفة مدير إقليمي للطيران العماني في المملكة المتحدة وآيرلندا. وقال علق عبد الرحمن البوسعيدي رئيس العمليات في الطيران العماني: "نحن سعداء للغاية بتعيين جمال الإزكي كمدير إقليمي فى سلطنة عمان، حيث سيكون إضافة هامة لهذا المنصب بعد أن كان مسؤولا عن إدارة عمليات الشركة في المملكة المتحدة وأيرلندا. إننا نتمنى له كل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، كما نتطلع أن يكون لتعيينه أثر إيجابي للإرتقاء بأعمال السوق العماني". وسيتولى الإزكي مسؤولية تحقيق أهداف هذه المحطة المهمة في السلطنة وتعزيز الإيرادات إلى جانب البحث عن السبل والوسائل اللازمة لتعزيز مبيعات الطيران العماني من خلال مختلف قنوات البيع، في الوقت الذي يستعد فيه الطيران العماني لتوسيع شبكته العالمية.

والتحق جمال الإزكي بالطيران العماني في بداية عام 2009، وقد بدأ حياته المهنية كمراقب جوي بسلاح الجو السلطاني العماني قبل أن ينتقل إلى مجال المبيعات وخدمات المطار في الخطوط الجوية القطرية. وبعد أن تقلّد عدد من الوظائف بمجال التسويق في قطاعات النفط والنشر بسلطنة عمان، تم تعيينه كمدير مبيعات إقليمي للطيران العماني في مسقط ومن ثم مديرا إقليميا بالوكالة في سلطنة عمان ولاحقا في وظيفة مساعد المدير الإقليمي بالمملكة المتحدة و أيرلندا، ليتم تعيينه قبل منصبه الجديد مديرا إقليميا بالمملكة المتحدة و أيرلندا في عام 2013.

وقال جمال بن سيف الإزكي بالقول: "كمواطن.. فإنه يشرفني أن يتم اختياري لتولي مهامي الوظيفية كمدير إقليمي للطيران العماني في سلطنة عمان، وعلى الأخص في ظل مواصلة الناقل الوطني برنامجه الطموح للتوسع. إنني أتطلع إلى ترسيخ العلاقة القوية التي يتمتع بها الطيران العماني على مستوى صناعة السفر في سلطنة عمان وكذلك مع الآلاف من زبائننا الأوفياء".

تعليق عبر الفيس بوك