تفعيل نظام المراسلات الإلكترونيّة بمكتب محافظ ظفار.. أكتوبر المقبل

صلالة - العمانية-

عقد أمس بقاعة مركز التدريب بمبنى دائرة تنمية الموارد البشرية اجتماع برئاسة سعادة عبدالله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار، وذلك لإطلاق مشروع التحول للبريد الإلكتروني بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار.

وتضمن الاجتماع تقديم عرض مرئي عن مشروع التحوّل للمراسلات الإلكترونية ومراحلها وآلية تفعيلها من قبل فريق تنفيذ خطة التعاملات الحكومية الإلكترونية بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار؛ حيث اشتمل العرض على العديد من المحاور من بينها أهداف التحول للمراسلات الإلكترونية وتفعيل البوابة الإلكترونية واستخدام نظام الاتصال الواحد فضلا عن استعراض أدوار ومسؤوليات جهات المكتب في مجال التحول للمراسلات الإلكترونية.

واشتمل العرض على استعراض دور فرق العمل بمشروع التحول الإلكتروني في مجال التوعية والتنسيق والمتابعة والتدريب على كيفية استخدام البريد الإلكتروني وشرح عناصره وتقديم الدعم الفني إلى جانب استعراض الجدول الزمني لتطبيق المشروع في المديريات والولايات التابعة للمكتب وأهمية أمن المعلومات في مجال التحوّل الرقمي والتحديات التي تواجه إدارة التغيير للحكومة الإلكترونية.

وتم تحديد الثامن عشر من أكتوبر لعام 2015 لتفعيل نظام المراسلات الإلكترونية بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار وذلك تماشيا مع الاستراتيجية الوطنية لمجتمع عمان الرقمي والحكومة الإلكترونية وتنفيذا لاستراتيجية مجلس الوزراء للتحول للخدمات الالكترونية .

حضر الاجتماع أصحاب السعادة الولاة ومديرو العموم ومساعدوهم والمشرفون العامون وبعض الخبراء بالمكتب ورؤساء فرق التحول الإلكتروني ومديرو مشاريع التحول الإلكتروني وفريق مشروع البريد الإلكتروني بالمكتب.

تعليق عبر الفيس بوك