"سوارفسكي" تفتتح أول بوتيك خاص في "عمان افينيوزمول"

مسقط- الرؤية

افتتحت مجموعة كيمجي رامداس أول بوتيك خاص بسوارفسكي في "عمان افينيوز مول"، ليشكل وجهة براقة للتسوق في السلطنة لمقتنيات لامعة ومتلألئة. وسيقدم يوتيك سوارفسكي مجموعة نموذجية من الكريستال والعقود والأساور والإكسسوارات والتحف. وتقع صالة العرض في الطابق الأرضي من "عمان افينيوز مول" في قسم الموضة.

وقال فيفك باندي الرئيس التنفيذي لمجموعة لايف ستايل: "تقوم سوارفسكي بمزج الضوء والبريق والروعة في تصاميمها التي تلاقي إقبالا متواصلا. وكعلامة تجارية ترتبط بالحداثة، تقدم سوارفسكي اليوم تصاميم للمرأة المتعددة المهام التي تريد أن تظهر دائما في أبهى حلة وبكامل أناقتها".

فيما قال روهيت شاه المدير العام لقسم لايف ستايلإن تواجد سوارفسكي في"عمان افينيوز مول" يواكب خططنا للتوسع مدعوماً بالتشجيع الذي نلقاه من عملائنا الأوفياء والجدد، لذلك نحن بصددافتتاح بوتيك آخر خاص في مسقط سيتي سنتر قريبا.

وتقوم سوارفسكي التي تأسست في النمسا في العام 1895، بتصميم وتصنيع أفضل أنواع الكريستال والأحجار الكريمة والمصنعة. وتقدّم سوارفسكي مجموعة واسعة ومتنوعة ذات جودة لا تضاهى، وحرفية مشهود لها، وإبداع يتجاوز تصنيع حجر الكريستال بحد ذاته. وفي عمان، تمثل مجموعة كيمجي رامداس هذه العلامة التجارية. وتتبع صالة العرض الجديدة في"عمان افينيوز مول" نفس الروحية المعتمدة في صالات عرض سوارفسكي لدى كيمجي رامداس في القرم وصلالة، بحيث تجمع مجموعة واسعة من التصاميم المتميزة البراقة المزينة بأحجار الكريستال التي تحاكي المرأة العصرية.

تعليق عبر الفيس بوك