الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

خبر : "التجارة والصناعة" تستعرض مع شركات تسويق المنتجات النفطيّة الخدمات الأساسيّة بمحطات الوقود

الثلاثاء 04 أغسطس 2015 01:23 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

عقدت وزارة التجارة والصناعة أمس اجتماعًا مع أصحاب شركات تسويق المنتجات النفطية بمبنى الوزارة، وترأس الاجتماع محمود بن عامر الهطالي مدير عام مساعد المديرية العامة للتجارة.

ويأتي عقد هذا الاجتماع لمتابعة الخدمات التي تقدمها محطات تعبئة الوقود في كافة محافظات السلطنة من ناحية توفر الخدمات الأساسيّة بمستوى جيد مثل دورات المياه ومضخات الهواء ومحل بيع المواد الغذائية ونظافة المرافق العامة للمحطة، ومدى التزام شركات تسويق المنتجات النفطية لتوفير هذه الخدمات. ووجهت الوزارة خلال الاجتماع شركات تسويق المنتجات النفطية أخذ التقارير الواردة إليها من الإدارات التابعة للوزارة بعين الاعتبار سواء عبر الزيارات الميدانية التي قامت بها هذه الإدارات أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للوزارة، وحث الشركات على تقديم خدمات تنافسية ترقى بالمستوى المطلوب.

من جانب آخر.. أثنى أصحاب شركات التسويق على الجهود التي تقوم بها الوزارة والمتابعة المستمرة لهذه المحطات، وذلك من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وهو تقديم خدمات متكاملة وبجودة عالية تعكس صورة السلطنة للزائر والمقيم؛ حيث إنّ هذه المحطات تعد واجهة سياحية دائمًا ما يتوقف عندها سالكي الطرق، ودعا أصحاب شركات التسويق إلى تقديم مزيد من التسهيلات الحكومية.

وقامت وزارة التجارة والصناعة، ممثلة في دائرة الإعلام، بتلقي الملاحظات والمقترحات حول مدى جودة الخدمات المقدمة في محطات تعبئة الوقود عبر قنوات التواصل الإجتماعي التابعة للوزارة تحت وسم (هاشتاج) خدمة حدثنا (#خدمة_حدثنا)، كما تدعو الوزارة مستخدمي هذه الخدمات التواصل معها للإبلاغ في حالة وجود أي ملاحظات أو مقترحات.

وقد حضر الاجتماع مديرو التجزئة بشركات تسويق المنتجات النفطية ورئيس قسم التراخيص والمنتجات النفطية وبعض من مسؤولي وزارة التجارة والصناعة.