تعليق النسخة الرابعة لجائزة الإجادة في حوكمة الشركات

مسقط- الرؤية

أعلن مركز عمان للحوكمة والاستدامة عن تعليق إجراءات النسخة الرابعة من جائزة الإجادة في حوكمة الشركات، وتأجيل اجتماع لجنة المحكمين الذي كان من المفترض انعقاده في السابع والعشرين من يوليو الماضي.

وقال المركز- في بيان أمس- إنّ التعليق يأتي نظرا للتطورات الأخيرة الماثلة في صدور المرسوم السلطاني بإنشاء المركز، وما يتبع ذلك من خطوات قانونية ومتطلبات إدارية للتشغيل الكامل للمركز في هيئته الجديدة. وسيقوم المركز بعقد جلسة لجميع الشركات المشاركة في الجائزة بغرض توضيح وضع الجائزة الحالي والمستقبلي،ومن المفترض تنظيم هذه الجلسة بعد الاجتماع الأول لمجلس إدارة المركز المزمع عقده في شهر سبتمبر 2015.

يشار إلى أنّالنسخة الرابعة لجائزة عمان للإجادة في حوكمة الشركات 2015 التي ينظمها مركز عمان للحوكمة والاستدامة، دشنت في الأول من مارس الماضي في حفل رعاه سعادة عبدالله بن سالم السالمي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسوق المال.وتأتي هذه الجائزة كل سنتين بهدف رفع مستوى الوعي بفوائد الشفافية والمسؤولية لدى جميع الأطراف المعنية وأصحاب المصلحة وتشجيع الشركات على الالتزام بميثاق الحوكمة.

ويتقدم مركز عمان للحوكمة والاستدامة، المُنشأ بموجب المرسوم السلطاني رقم 30/2015، بأرقى آيات الثناء والامتنان لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- على ثقته الغالية وتوجيهاته السديدة.كما يتقدم المركز بالشكر والتقدير لسعادة عبدالله السالميالرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسوق المال، على دعمه ومساندته، وكذلك الشكروالتقديرللتعاون والاهتمام الذي أظهرته الشركات المشاركة، راجيا استمرار دعمهم ومساندتهم دوماً.

تعليق عبر الفيس بوك