برنامج تعليمي للمشاركين في الملتقى الصيفي لـ"البلديات"

مسقط - الرؤية

نظمت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه ممثلة بمركز تنمية الموارد البشرية برنامجًا تعليميًا بعنوان (الرياضيات المرحة) للمشاركين بالملتقى الصيفي الثامن بقاعة المحاضرات بديوان عام الوزارة.

واشتمل البرنامج على عدد من المواضيع الهادفة إلى تقوية المهارات الحسابية لدى المشاركين في مادة الرياضيات كان من بينها مهارات الحساب الذهني وأفكار إبداعية لحل جدول الضرب، إلى جانب تنظيم ألعاب تعليمية محفزة لتعلم الرياضيات وكذلك فك الألغاز وصناعتها، كما تم تقديم مجموعة من التدريبات والتمارين التفاعلية. وقدم البرنامج المدرب فيصل بن عبد الله المشايخي ولاقت فعاليات البرنامج تفاعلا كبيرا من قبل المشاركين.

يذكر أن تنفيذ الملتقى الصيفي بمركز تنمية الموارد البشرية يأتي ضمن جهود وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه التي تنفذها كل عام لأبناء موظفي الوزارة وكونه جزءا أساسيا من البرامج التدريبية التي يقدمها المركز ونظراً لأنه أثبت نجاحه بدليل حرص موظفي الوزارة على أن يلتحق أبناؤهم به حيث إن الملتقى قدم فرصة متميزة لأبناء الموظفين لقضاء إجازتهم الصيفية في تعلم مهارات وبرامج جديدة في مجالات مختلفة نظراً لما يحتويه من برامج قيمة ومتنوعة سيكون لها الأثر البارز في صقل المواهب وتطوير ملكة الأفكار لديهم.

تعليق عبر الفيس بوك