بنك العز الإسلامي يقدم حلول الإصدار الفوري للبطاقات من "أوما الإمارات"


مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنكُ العزِّ الإسلامي عن الإصدار الفوري للبطاقات في كافة فروعه من شركة "أوما الإمارات"، المزود الرائد لحلول الدفع ذات التقنية المتطورة.

وتساهم الحلول الجديدة في تعزيز إمكانيات دعم العملاء عبر تسهيل إصدار البطاقات للعملاء بشكل فوري في الفروع وإدخال رموز التعريف الشخصي للبطاقات وتسليمها فوراً. وتتمثل أبرز مزايا الحلول في عدم الحاجة لإرسال رموز التعريف الشخصي بالبريد، وتعزيز مستوى رضا العملاء.

وتعليقا على توريد حلول الإصدار الفوري للبطاقات، قال جمال الخصيبي مدير عمليات البنية الأساسية وتقنية المعلومات لدى بنك العز الإسلامي: "يمثل رضا العملاء أهم أولوياتنا في بنك العز الإسلامي، كما نتطلع إلى تعزيز تجربتهم المصرفية من خلال إضافة خدمة جديدة تمكنهم من الحصول على البطاقات بشكل فوري في جميع فروعنا. نحن واثقون من أن أوما الإمارات كان خيارا مثاليا لتوفير تلك الحلول، ويسرنا العمل معها في هذا الجانب. وأضاف الخصيبي: "لا شك أن السرعة وأمن البيانات وسلامة توزيع البطاقات عوامل مهمة جدا بالنسبة إلى العملاء، ونتطلع إلى ما ستحدثه الحلول الجديدة من تأثير على أرباحنا، حيث ستخفض من تكلفة طباعة البطاقات قبل إضافة المعلومات الشخصية إليها، بالإضافة إلى انتفاء الحاجة إلى توزيع رموز التعريف الشخصية بالبريد."

ويتضمن تطبيق حلول الإصدار الفوري من "أوما الإمارات" توريد أجهزة "إنجنيكو" واستخدام برمجياتها المتطورةNANOPERSO لإضافة المعلومات الشخصية إلى البطاقات بشكل فوري في كافة الفروع. تتميز تلك الحلول بكونها ذات منصة مفتوحة، وصممت ليمكن الاعتماد عليها بجانبين، نظراً لكونها تسمح للنظام بالعمل مع أنظمة البطاقات الأخرى في البنك بالإضافة إلى البطاقات المقدمة من "أوما الإمارات".

ومن جانبه، قال نيرانج سانجال الرئيس التنفيذي لمجموعة "أوما الإمارات": "تعتبر حلول الإصدار الفوري للبطاقات، والتي توفرها أوما الإمارات لبنك العزّ الإسلامي، شهادة واضحة على قدرتنا المتميزة لتوفير حل متكامل من خلال توفير أجهزة إنجنيكو لرموز التعريف الشخصية وحلول برمجياتEMV التي طورناها خصيصاً لذلك الغرض، إضافة إلى قدرتنا على توفير خدمات متميزة لما بعد البيع. وبفضل فهمنا العميق لقطاع البنوك والخدمات المالية في الشرق الأوسط، فقد تمكّنا من تحقيق مكانة مرموقة في أسواق الإصدار الفوري للبطاقات، ونتطلع إلى مساعدة البنك في تلبية كافة متطلباته في هذا الجانب".

وتعمل الحلول المتكاملة على دمج البيانات من نظام إدارة البطاقات في البنك وتطبيق الإجراءات الأمنية الصارمة التي تتبعها كبرى شركات البطاقات العالميةEMV عبر استخدام أحدث وحدات أمن الأجهزة المقدمة من أوما الإمارات، فيما تسمح بسرعة تسليم البطاقات للعملاء بأمان تام. وفيما تركز أوما الإمارات على الإصدار الفوري، فإنها تولي اهتماماً كبيراً بأعلى مستويات الأمن التي يتطلبها بنك العز الإسلامي.

ويعدُّ بنك العز الإسلامي أحد أوائل البنوك الإسلامية الرائدة على مستوى السلطنة، ويهدف إلى تقديم تجربة خالصة وثرية للعملاء تتلاءم مع معطيات ومتغيّرات العالم المعاصر. وقد خصّص البنك مبلغا مقدرا من استثماراته لتطوير وتنمية الكوادر البشرية، واستقطاب أحدث التقنيّات التي تضمن توفير خدمة عملاء استثنائية وسريعة. ويعمل البنك وفقا لإجراءات تتسّم بالشفافية تكفل تقديم منتجات وحلول شاملة ومبتكرة مستوحاة من مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة لتلبي بذلك مختلف احتياجات العملاء من الأفراد والمؤسسات التجارية.

أما شركة أوما الإمارات، فهي مزود رائد للخدمات في الشرق الأوسط حيث تخدم قطاع بطاقات الدفع من خلال تزويدها بالحلول التقنية المتطورة في مجال إضافة المعلومات الشخصية وإصدار البطاقات وأنظمة طلب الدفع من خلال منصة عالمية للتسليم. تهدف الشركة إلى مساعدة الشركات في تحقيق أعلى مستويات الكفاءة الممكنة من خلال الاستفادة من الأبحاث الواسعة والخبرة العميقة في العمل مع عدد كبير من الشركات المرموقة. وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين العاملين في مجال التقنيات المتطورة، يمكن للشركة تقديم أفضل الحلول المصممة لمنح العملاء تجربة لا تضاهى لتنفيذ الصفقات.

تعليق عبر الفيس بوك