عروض مميزة من "ظفار للسيارات" على قطع الغيار وخدمات الصيانة


مسقط - الرؤية

أعلنتْ ظفار للسيارات عن عروض على الخدمة وقطع الغيار وخدمة العملاء من "موبار "Mopar، التي تمتلك بعض من أروع الوسائل للمساعدة -حتى المركبات الأكثر تضررا- على استعداد لتحمل أشعة الشمس وقيادة مميزة على الطريق، مع تعديلات مدهشة لمختلف أنواع السيارات.

وتعمل الحملة التي أطلقتها الشركة على تشجيع أصحاب السيارات لمتابعة إجراءات الصيانة الأساسية للتأكد من أن سيارتهم في ذروة الأداء. أما بالنسبة للعملاء الذين قد أجلوا الصيانة حتى اللحظة الأخيرة، فعليهم التوجه إلى مركز خدمة ظفار للسيارات الأقرب إليهم والاستفادة من تغيير الزيت والفلتر مجانا مع خدمة الصيانة الدورية. ويمكن شراء وسادة الفرامل والحصول على التالية مجاناً، فضلا عن الاستفادة من فحص مجاني للسلامة من 10 نقاط، وفحص مجاني للمكيف وتعبئة غاز التكيف بالمجان على السيارات من موديلات 2008-2015، وأيضا الحصول على خصم 15 في المئة على سعر الوكيل الموزع لجميع عقود الضمان الممتد من "ماكسيمام كير".

وقال رودريك لويد رئيس ما بعد المبيعات بالشركة "بينما تحفنا أجواء موسم الأعياد، سواء كنت تسعى لترقية سيارتك أو شراء هدية لأحد محبي السيارات، "موبار" يقدم لك عروض لم يسبق لها مثيل لا يفوتكم الاستفادة منه".

ويسري عرض "موبار" الترويجي حتى 15 أغسطس 2015، ويغطي جميع العلامات التجارية تحت مظلة ظفار للسيارات.

تعليق عبر الفيس بوك