"كيمجي رامداس" تفتتح أول صالة عرض متكاملة لحقائب "سامسونايت"

مسقط- الرُّؤية

افتتحتْ مجموعة كيمجي رامداس "بيت سامسونايت"،أول صالة عرض متكاملة للحقائب في "عمان افينيوزمول".

ويُعد هذا المفهوم الجديد من سامسونايت الأول من نوعه في الشرق الأوسط ككل؛ بحيث يوفر مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي حاجات المسافر المتميز. وسيجمع المتجر الجديد عدداً من العلامات التجارية تحت سقف واحد وهي سامسونايتوامريكان توريستروهاي سييرا.

وتعليقاً على هذه الخطوة الجديدة، قال فيفيك باندي من مجموعة لايف ستايل: "يسرنا أن نكون أول شركة في المنطقة تفتتح متجر "بيت سامسونايت". لقد كان هذا الامر رؤية مشتركة بين مجموعة كيمجي رامداس وشركة سامسونايت وهو يسمح لعملائنا بإختيار مقتنياتهم من بين مجموعة واسعة من المنتجات التي تناسب مختلف الميزانيات".

وبات في متناول العملاء مجموعة واسعة من حقائب السفر تلبي مختلف الأذواق وتتراوح بين حقائب الأعمال والحقائب المتحركة وصولاً الى حقائب الظهر وملحقات السفر على أنواعها.

ويوضح ورهيت شاهمدير عام قسم المقتنيات الفاخرة ولايف ستايل: "تم تصميم المتجر ليلبي مختلف حاجات السفر في مكان واحد يسهل الوصول اليه بحيث نوفر للعميل الفرصة للحصول على كل ما يحتاجه في مكان واحد. ونغتنم هذه الفرصة لنوجه الدعوة لعملائنا لزيارة المتجر وتزويدنا بآرائهم".وتتوافر منتجات سامسونايتأيضا في محل كيمجي في القرم، وفي سامسونايت سيتي سنتر، ومحل كيمجي في صلالة، بينما تتوافر منتجات امريكان توريستر التي يتم توزيعها على نطاق واسع في بين سامسونايت، في "عمان افينيوز مول"، ومحل كيمجي في صلالة، وفي أبرز الهايبرماركت الموجودة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك