"هوندا" تمدد فترة العروض لشهر إضافي مع تنامي الإقبال على مختلف السيارات

مسقط- الرؤية

أعلنت عماسكو عن تمديد فترة العروض الحصرية لمدة شهر إضافي، في ظل الإقبال المتزايد على شراء مختلف السيارات من هوندا.

وتركز عروض هوندا على مختلف فئات المجتمع وتوفر خدمات وباقات فريدة لا مثيل لها. وقد لاقت عروض هوندا تجاوبًا كبيرًا من جانب العملاء؛ لا سيما وأنّ العروض تضمن للمشترين الحصول على العديد من الهدايا القيّمة والمزايا غير المحدودة إلى جانب السحب الأسبوعي على هدايا نقدية؛ وهو الأمر الذي يجعل عملية شراء وامتلاك هوندا في منتهى السهولة.

وقد تمّ تمديد فترة العرض لشهر آخر ويشمل هذا العرض تأمينا مجانيا (عمان والإمارات) وصيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 50,000 كلم (حتى 80 ألف كلم على بعض الموديلات) وتسجيلا مجانيا وهدايا مجانية تشمل مكنسة سيارة بلاك & ديكر على كل سيارة يتم شراؤها.

ويحصل العملاء أيضًا على فرصة للفوز بـ500 ريال خلال السحب اليومي و1000 ريال في السحب الأسبوعي.

وأبدى زبائن هوندا إعجابهم بشفافية معلومات العرض والتيسير في إنجاز معاملاتهم، وقال أحد العملاء الذي اشترى سيارة هوندا من خلال عرض رمضان: "أشكر عماسكو على توفير هذا العرض.. أنا سعيد جدًا بشراء هذه السيارة وسعيد أكثر لهذا التعاون من جانب العاملين في المعرض والذين جعلوا عملية الشراء في منتهى السهولة واليسر وخالية من أي تعقيدات".

فيما قال عادل الزدجالي مدير المبيعات الوطنية في عماسكو: "نحن على ثقة بأننا قادرون على أن نوفر للعملاء أفضل العروض من خلال عرض رمضان الذي يعتبر أحد الوسائل التي نعبر من خلالها للعملاء عن امتناننا لهم وتقديرنا لثقتهم فينا وولائهم لهوندا ونعبر لهم أيضا عن مدى تقديرنا لهم".

ويمكن للعملاء- من خلال العرض- الاستفادة من تطبيق الهاتف الذكي الذي يضمن لهم العديد من المزايا مثل حجز مواعيد الصيانة والتعرف على أحدث عروض هوندا وكل ما هو جديد وكذلك أدق التفاصيل عن أي مركبة من مركبات هوندا بمجرد النقر على الأيقونة.

وقد تم تطوير سيارة هوندا سيتي 2016 لكي تكون سيارة سيدان عالمية تضم أفضل التقنيات التي تضمن أفضل تصميم رياضي متطور وأفضل مستوى من الراحة وأفضل فعالية في استهلاك الوقود في فئتها. شهدت هوندا سيتي تغيير كامل في التصميم اعتمادا على المفهوم الكبير " تقنية متطورة لسيارة رياضية" وهو الأمر الذي عزز حضورها وجعلها متميزة من حيث الفعالية في استهلاك الوقود والراحة والرحابة في الداخل. كما تعكس السيارة أيضا التقنية المتطورة جدا المستخدمة فيها والقوة أثناء السير على الطريق والشخصية الطاغية والمميزة لها.

فيما تعكس أكورد 2015 مكانتها كسيارة سيدان ديناميكية وذكية مع خطوط حادة محفورة بعمق لإبراز شخصيتها في التصميم الخارجي. كذلك جهزت السيارة بشبك أمامي جريء من الكروم النقي ليعزز الشخصية المعبّرة للسيارة من دون نسيان الأذواق المحلية. جُهزت جميع الفئات بأضواء LED ساطعة خلال النهار وأضواء LED للفرامل. وتضفي أضواء LED للمصابيح الأمامية لفئة V6 سبورت المزيد من الأناقة للسيدان العصرية.

بينما تتميز السيارة هوندا سي أر بشكلها الجذاب ومحركها 2.4 لتر، إي فيتيك 4 سلندر وصندوق نقل حركة آلي خمس سرعات. ويبلغ تصنيف الفعالية في الوقود 23/31 للقيادة بالدفع الأمامي و22/30 للقيادة بالدفع الرباعي. من بين التقنيات القياسية في هذه السيارة نظام التحكم الإلكتروني في الثبات ونظام الفرامل المانعة للانزلاق ونظام مساعد الفرامل وأكياس الهواء للسائق والراكب الأمامي والستائر الجانبية مع حساسات الانقلاب وتصميم الكرسي الأمامي الذي يساعد في التخفيف من شدة إصابة العنق في حالة حدوث تصادم من الخلف.

وتعد السيارة هوندا بايلوت من فئة السياراتذات الدفع الرباعي متوسطة الحجم وتتميز السيارة بشكلها الجذاب الذي يضم شبك قياسي وصدامات أمامية وخلفية وعجلات اختيارية جديدة مع إضافات أخرى قليلة على الكابينة. تتسع السيارة بايلوت لثمان أشخاص.

أمّا هوندا أوديسي، فقد شهد موديل 2014 من السيارة تعديلات واضحة، وتستهدف هذه السيارة الأسر الكبيرة وتتميز بأنّها طويلة وعريضة ومنخفضة بشكل أكبر مقارنة بالطرازات السابقة.

وقد مددت هوندا ساعات العمل في معارضها من أجل تلبية احتياجات العملاء وتوفير مزيد من المرونة في وقت زيارة المعرض وبالتالي إتاحة الفرصة لهم لزيارة المعرض في الوقتالذي يناسبهم. ترحب معارض هوندا بكافة الزوار ويسعدها أن يشاركها الجميع في احتفالها بهذا الشهر الفضيل.

تعليق عبر الفيس بوك