"عمانتل"تنظم مسابقات ترفيهية لزوار صلالة تحت شعار "خريفكم وناسة"

صلالة - الرُّؤية -

قدَّمتْ الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" برنامج مسابقات مميزا على مسرح الساحة العامة للمهرجان، وسط إقبال واسع من مختلف الأسر الزائرة لفعاليات المهرجان، تحت شعار "خريفكم وناسة". واشتملتْ المشاركة على تقديم عدد من الفقرات للتلوين والرسم والأسئلة...وغيرها من الفقرات التي شارك فيها الكثير من الأطفال. وتأتي المسابقات في إطار حرص "عمانتل" على المشاركة الفعالة وإضفاء أجواء المتعة والترفيه خلال فترة المهرجان.

وتعتزمُ الشركة تنظيمَ أكثر من عشر فعاليات خاصة بالأطفال وأسرهم في أكثر المواقع السياحية ارتيادا بمدينة صلالة من أجل تعزيز التواصل مع مختلف أفراد المجتمع؛ سعيا منها لمشاركة سياح محافظة ظفار في هذه الفعاليات.

ويُشار إلى أنَّ جميع خدمات عمانتل وعروضها الترويجية تتوافر في مختلف محافظات السلطنة، ولا تقتصر على محافظة ظفار فقط؛ حيث يُمكن طلب مختلف خدمات عمانتل وعروضها من خلال زيارة منافذ البيع المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة. كما أنَّ مشاركة الشركة لا تقتصر على هذه المسابقات، وإنما تقدم الشركة عددا من العروض الترويجية لخدماتها لقطاع الاتصالات والنطاق العريض للإنترنت، ولا تقتصر على جناح الشركة بميدان المهرجان، وإنما يمكن للجميع الاستفادة من العروض في مختلف منافذ البيع لعمانتل المنتشرة في كل ولايات ومحافظات السلطنة من الشمال بمحافظة مسندم إلى الجنوب بمحافظة ظفار مرورا بباقي المحافظات.

تعليق عبر الفيس بوك