الأربعاء, 19 يونيو 2019
47 °c

خبر : "عمانتل"تقدم هواتف ذكية مجانية للمشتركين التجاريين

الأحد 02 أغسطس 2015 02:11 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرُّؤية

أعْلنت شركة عُمانتل لمشتركيها التجاريين في باقتي "نما"و"GoBiz Executive" عن توفير أحدث الأجهزة الذكيةالداعمة لتقنية الجيل الرابع "LTE"،بأسعار تنافسية؛ لتلبِّي بذلك رغبات واحتياجات مشتركيها من مؤسسات وشركات بمنتجات وعروض تبقيهم على تواصل مستمر مع عملائهم وموظفيهم.

وقال المهندس عادل بن يوسف العوضي مدير حلول الاتصالات بوحدة الأعمال التجارية بعمانتل: "تحرصُ عمانتل على إثراء تجربة مشتركيها؛ من خلال اقتناء أحدث منتجات الاتصالات المدعومة بخدمات وعروض الشركة التي تضيف قيمة حقيقية عليها،وتلبِّي احتياجاتهم من توفير حلول اتصالات بأسعار تنافسية مناسبة". وأضاف بأنَّهذا العرض يأتي ليمنح مشتركي عمانتل التجاريين في باقات "نما" و"GoBiz Executive" خيارات واسعة لإقتناء أحدث الهواتف الذكية؛ حيث يحصل مشتركو باقة "نما" على تخفيض بنسبة 20% على جميع الأجهزة وبدفعة مقدَّمة بمبلغ 100 ريال وتقسيط المبلغ الباقي لمدة عام في حالة الاشتراك في باقة 1 جيجابايت أو أعلى، مع إمكانية تغيير الباقة خلال مدة سريان العقد وبما لا يقل عن الباقة الأدنى 1 جيجابايت.

وتابع: "أما مشتركو باقة "GoBiz Executive" فسيحصلون على تخفيض بنسبة 100% في حالة الاشتراك في الباقة لمدة سنة كاملة والاستمتاع بالخدمة وما توفره من مزايا خاصة لأصحاب الأعمال".

وأكد العوضي أنَّ عمانتل تعرض تشكيلة واسعة من الاجهزة الذكية وستكون هذه الاجهزة متوفرة في منافذ البيع للمشتركين التجاريين؛ وذلك إلى حين نفاد الكمية أو نهاية العرض بتاريخ 26 أكتوبر 2015.

وتعدُّوحدة الأعمال التجارية بعمانتل هي الوحدة المتخصصة في تقديم حلول الاتصالات المبتكرة للمشتركين التجاريين من المؤسسات الحكومية والشركات والمؤسسات بمختلف أنواعها، وتشمل حلولَ الاتصالات التي تقدمها الوحدة مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات والاستضافة التي تساعد المؤسسات على الارتباط مع عملائها وشركائها التجاريين محليا ودوليا. ويعتبر نظام توجيه حزم البيانات القياسي متعدد البروتوكولات MPLS أولى خدمات عمانتل التي تحصل على شهادة الآيزو،وتقوم عمانتل بخدمة مشتركيها التجاريين عبر مديري حسابات متخصصين.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية