"سيتي سنتر مسقط" ينفذ تدريبات عملية للتعامل مع الطوارئ وحالات الخطر

مسقط - الرؤية

انطلاقاً من حرصه على إيلاء مسألة أمن وسلامة المتسوقين والطواقم العاملة أولوية قصوى، أجرى "سيتي سنتر مسقط" -وجهة التسوق والترفيه الأبرز والأكبر في السلطنة، التي تمتلك وتديره مجموعة ماجد الفطيم- تدريبات عملية حول كيفية التعامل الفعّال مع حالات الخطر والطوارئ بالتعاون مع الدفاع المدني.

وفي هذا الصدد، أجرى "سيتي سنتر مسقط" تدريبات للتعامل مع الحرائق؛ حيث تمكَّن الفريق من إخلاء أكثر من 1200 شخص إلى خمس نقاط تجمع خاصة بالطوارئ حول المركز. وعمل المشاركون من فرق العمليات والأمن من المركز بالتعاون مع الدفاع المدني لإخلاء المركز بسرعة وفعالية؛ حيث أرشدوا الزوار والمتسوقين إلى أماكن التجمع الخاصة بالطوارئ.

وقال حسام المنذري مدير أول لدى "سيتي سنتر مسقط": "بالتناغم مع التزامنا بتوفير بيئة آمنة للزوار والموظفين على حد سواء، نحرص وبشكل دوري على القيام بعمليات تدريب عملية لضمان جاهزية فريق العمل للتعامل مع أي من حالات الطوارئ التي يمكن أن نواجهها. وإننا سعداء بنجاح التدريبات الأخيرة ويسعدنا بمشاركة كافة طواقم العمل في المركز".

واختتم قائلاً: "تعتبر مسألة أمن وسلامة زوار المركز من أهم أولوياتنا كجزء من مساعينا لتوفير أفضل التجارب وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

تعليق عبر الفيس بوك