الثلاثاء, 23 أكتوبر 2018

خبر : فريق عمان للمواهب ضيف "سوا على الهوا" عبر أثير الوصال

الخميس 30 يوليو 2015 10:58 م بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

يستضيف برنامج "سوا على الهوا" في فقرته الأسبوعية "مواهب وابتكارات"، فريق عمان للمواهب، وذلك عبر أثير إذاعة الوصال، في تمام السابعة من مساء الثلاثاء المقبل على الهواء مباشرة.

وحقق فريق عمان لتنمية المواهب خلال السنواتالماضية إنجازات ملموسة في تطوير المواهب المختلفة؛ وأهمّهامجال الابتكار والاختراع لدى كثير من الموهوبين واستطاع أن يغرس لديهم روح القيادة للتطوير وتولي مسؤولية تنمية مواهبهم .

ورغم الكثير من التحديات والعقبات التي واجهها الفريق إلا أنه لم تتراجع إدارته عن الأهداف المنشودة والتي رسمها الفريق في مشواره. ويأمل الفريق إلى توفير الدعم المادي والمعنوي، علاوة على حاجة المواهب إلى التشجيع والوقوف بجانبهم.

ومن المقرر أن يتحدث عن فريق عمان للمواهب، إبراهيم بن مطر الجساسيالمشرف العام لفريق عمان للمواهب.

وقد نجح الفريق خلال عام واحد تنسيق الورش التدريبية في مدارس بعض المحافظات، لتنمية عدة مواهب علاوة على تنفيذ ملتقي المواهب والابتكارات الذي استمر لمدة 3 أيام، وبلغ عدد المشاركين 70 مشاركًا في مختلف المواهب. وتم تقديم مسرحيات توعوية هادفه في معظم كليات السلطنة، بجانب تنفيذ دورات تدريبة مجانية للمجتمع.

وتتضمن أنشطة الفريق تنظيم مسابقة الإلقاء والخطابة في رمضان من كل عام، وتدشين فعاليات ومهرجانات ومشاركة جميع الوزاراتبمسرحيات وتنظيم المعارض.

ومن المقرر أن تنطلق الحلقة الأولى من الموسم الثاني من فقرة مواهب وابتكارات الثلاثاء المقبل، وقد شهد الموسم الأول العديد من التفاعل من المواهب العمانية في مجال الابتكار والاختراع، وتمت مناقشة العديد من المحاورالتيتهم المبتكر العماني.

يشار إلى أن جوائز الفقرة الأسبوعية للبرنامج مقدمة من كل من مجمع البشرى للتخصصات الطبية، وهي عبارة عن قسائم طبية قيمة كل قسيمة 45 ريالا، وهاتف ذكي بقيمة 75 ريالا مقدم من شركة ميتا جلاكسي العالمية.